بالفيديو - إنقاذ طفل من مجاري المياه... حبله السري ملفوف حول عنقه

18 آب 2018 | 12:56

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

إنقاذ طفل من مجاري المياه.

أنقذ طفل رضيع من مجاري مياه الصرف الصحي بعد سماع بكائه. وقد صوّرت لحظة إنقاذه، إذ سحبته امرأة تعرف باسم جيتا من قدميه واكتشفت أنّ حبله السري ملفوف حول عنقه، فأزالته ونظفت الطفل بوعاء من الماء، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

أخبر بائع حليب جيتا عن وجود الطفلة بعد أن اعتقد أنّ قطة كانت تموء. وبعد العثور عليه نقل الطفل إلى مستشفى إيغمور في مقاطعة تشيناي في الهند، خضغ لعلاج من مشاكل في التنفس وتمكّن الأطباء من علاجه تماماً وأصبح بصحة جيدة.

أمّا جيتا فذكرت أنّها ستطلق على الطفل اسم " Suthanthiram "الذي يعني الحرية، إذ أنّها عثرت عليه في عيد الاستقلال. وقالت إلى وسائل الإعلام المحلية: "من المؤلم جداً رؤية طفل ملقى على الطريق بهذه الطريقة. ومن المؤكد أنّ الشخص الذي تخلّى عن الطفل دفعه عمداً داخل المجرى ليكون بعيداً من الأنظار".

من جهته ذكر مسؤول في المستشفى أنّ الطفل سيظلّ تحت المراقبة إلى حين نقله إلى دار أيتام محلية. وذكرت وسائل الإعلام أنّ المستشفى تتلقى عشرات الطلبات لتبني الطفل بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وما زالت الشرطة تحقق في الحادث.  




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard