شاشة هاتف Note 9 الأفضل على الإطلاق!

23 آب 2018 | 11:28

يعرف كل من يهتم بالهواتف المحمولة أن #سامسونغ هي واحدة من افضل الشركات التي تصنع شاشات OLED. تقدم شركة سامسونغ الرائدة منذ سنوات عدة تجربة مشاهدة رائعة، لذلك لا عجب في أن كل شركة ترغب بالحصول على شاشات OLED من تصنيعها.

وبعدما أعلنت العملاقة الكورية أخيراً عن هاتفها Note 9، ووفقًا لاختبارات موقع DisplayMate، حصلت شاشة هاتف "غالكسي نوت 9" من سامسونغ على لقب أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق، حيث قال الموقع انها حطمت الأرقام القياسية.

وقد تبين ان شاشة "غالكسي نوت 9" أكثر إشراقًا وسطوعًا بنسبة %27 مقارنةً بنسبة سطوع هاتف "غالكسي نوت 8"، وقد أشار موقع DisplayMate ان التقدم كان ملحوظًا جدًا مع دقة الألوان، حيث ان الهاتف لديه دقة ألوان قياسية مطلقة لا يمكن تمييزها بصريًا عن الكمال. وقام خبراء الشاشات بتقييم شاشة الهاتف، حيث تلقت أعلي درجة على الإطلاق.

وعلق موقع DisplayMate على شاشة "غالكسي نوت 9" قائلًا: "تعتبر شاشة هاتف غالكسي نوت 9 من أكثر الشاشات المبتكرة التي قمنا بتجربتها على الإطلاق، حيث كسرت العديد من سجلات أداء العرض الجديد. كما يوفر الهاتف تناسقاً منتظماً وأداء ثابتاً بشكل مستمر في جميع فئات DisplayMate Lab".

وأضاف موقع DisplayMate ان هاتف "غالكسي نوت 9" يعتبر ثاني هاتف ذكي يحصل على تقييمات عالية في جميع الفئات مباشرةً بعد هاتف غالكسي S9.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard