نادين نجيم تتحدّث لـ"النهار" عن مشاركتها إلى جانب قصي خولي

16 آب 2018 | 17:09

المصدر: "النهار"

نادين نجيم.

تعيش في الدور وتتسلّل تحت جلد الشخصية، فهي تعلّمت ألاّ تمثّل، بل أن تتصرّف بإحساس.

تخلص الممثلة اللبنانية #نادين_نسيب_نجيم للدور الذي تؤديه وهي ملمّة بأغلب المشاعر والأحاسيس، فالممثل لا يستطيع أن يؤدّي الدور بمشاعره الشخصية وحده. 

تتحدّث نجيم لـ"النهار" معربةً عن حماسها الشديد للوقوف أمام الممثل السوري #قصي_خولي في "خمسة ونص" (5:30)، عملها التمثيلي الجديد الذي سيعرض ضمن الجدولة الرمضانية المقبلة، قائلةً: "تغمرني الفرحة ومتحمّسة جداً لإنجاز هذا العمل برفقة خولي"، مضيفةً: "أعرفه منذ زمن وكلانا متحمّس للتمثيل أمام الآخر، وبتعاوننا هذا، نكون قد حقّقنا رغبة الجمهور أيضاً".

قصي الذي يؤدي أدواره بعناية، كان أعرب في لقاء إذاعي سابق، عن رغبته في أن تشاركه نجيم بطولة مسلسل، لاعتباره أنها مُقنعة وتملك القدرة على تأدية أكثر من نوع تمثيلي، مشيداً بموهبتها الكبيرة في الأداء. 

وعن توقعاتها لـ"خمسة ونص"، تقول نجيم: "أضع آمالاً كبيرة على المسلسل، خصوصاً أن قناة "ام بي سي" اشترته قبل بدء صنّاعه بتنفيذه حتى!".

مسلسل "خمسة ونص" من إنتاج شركة "الصبّاح للاعلام" وسيتولّى المخرج اللبناني فيليب أسمر إخراجه، وهو ليس التعاون الأوّل الذي سيجمعه بنجيم، حيث تعاونا سابقاً في مسلسل "عشق النساء" الذي عُرض في عام 2014.

أما في ما يخصّ مسلسل "الهيبة" الذي جسّدت في جزئه الأول دور البطولة في شخصية عليا، أعلنت نجيم انسحابها النهائي منه، قائلةً: "لا دور لي في"الهيبة 3"، ليس لديّ ما أقدّمه في هذا المشروع".


sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard