نهاية مبكرة لمسيرة موزيس الدولية

16 آب 2018 | 10:39

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

موزيس (أ ف ب).

أعلن لاعب #تشيلسي الانكليزي فيكتور موزيس عن اعتزاله اللعب مع #المنتخب_النيجيري عن عمر 27 عاماً، رغبة منه في التركيز على تطوير مسيرته مع النادي.

وخاض اللاعب 37 مباراة دولية مع المنتخب سجل خلالها 12 هدفاً.

وكانت آخر مشاركاته بالقميص "الأخضر" في 26 حزيران الماضي، وذلك في المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام الأرجنتين (1-2)، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسجل موزيس الهدف النيجيري من ركلة جزاء.

وقال اللاعب عبر حسابه في "تويتر": "أود أن أعلن أنه بعد تفكير عميق اتخذت قرار اعتزال كرة القدم دولياً. لقد اختبرت بعضاً من أفضل لحظات حياتي بارتداء قميص سوبر إيغلز (لقب المنتخب)، ولدي ذكريات ستبقى لمدى الحياة".

وأضاف: "لكنني أشعر أنه الوقت المناسب للتنحي جانباً من أجل التركيز بشكل كامل على مسرتي مع النادي وعائلتي الصغيرة، إضافة الى إتاحة الفرصة لنجوم الجيل الشاب. لأخذ مكانهم والازدهار".

وأشار اللاعب الى أنه تحدث مع مدرب المنتخب الفرنسي - الألماني غرنوت روهر، شاكراً إياه والجهاز الفني والاتحاد النيجيري واللاعبين "على دعمهم لي على مدى الأعوام".

وانضم موزيس الى "البلوز" في صيف 2012 قادماً من نادي ويغان أثلتيك الانكليزي.

وأعاره النادي اللندني إلى أندية ليفربول وستوك سيتي ووست هام، قبل أن يعود الى صفوفه بشكل مستمر منذ صيف 2016.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard