الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ابتلع أكثر من 87 مسماراً بعد شجار مع حبيبته

المصدر: "الدايلي مايل"
ابتلع أكثر من 87 مسماراً بعد شجار مع حبيبته
ابتلع أكثر من 87 مسماراً بعد شجار مع حبيبته
A+ A-

نجا شاب صيني بأعجوبة، بعد أن ابتلع 87 مسماراً وسبعة دبابيس بعد شجار مع حبيبته، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.  

انتزع الأطباء من مقاطعة هونان بجنوب الصين المسامير الـ87 من جسم الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عاما. وأظهرت الأشعة السينية لجسم الشاب حزمة من قطع معدنية على شكل مسامير تقع في الجزء العلوي من صدر المريض، فضلا عن عدد قليل من المسامير بالقرب من أعلى الفخذ.

ونقل الشاب إلى مستشفى مدينة تشنغتشو بعد تعرضه لآلام في معدته. ويذكر أنّه ادعى في البداية أن تقلصات المعدة بدأت بعد أن أكل من طريق الخطأ "كعكة مليئة بالمسامير"، وأدرك الأطباء بسرعة أنّ حالته لم تكن عسر هضم، وتأكّدوا من ذلك من خلال صور الأشعة السينية.

وأجريت جراحة للمريض لاستخراج المسامير من جسمه، استغرقت أربع ساعات. وتمكن الجراحون من اخراج 87 مسمارًا بطول 4-5 سم للواحد.

صوّر الأطباء عملية إزالة الأشياء المعدنية من جسم المريض، وأكّدوا أنّ حمض المعدة يتفاعل مع المعادن ويتنج عنه رائحة غريبة.

ويعتقد أنّ المريض تشاجر مع حبيبته قبل أيام من الحادث وهدّدته بالانفصال عنه. وقد ترك رسالة للأطباء كي يوصلوها إلى حبيبته في حال لم يتمكنوا من العثور على أهله.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم