طموح مشترك بين سباليتي وإنتر ميلان

15 آب 2018 | 10:24

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

سباليتي (تويتر).

أعلن نادي #إنتر_ميلان الإيطالي عن تجديد عقد مديره الفني لوتشيانو سباليتي حتى عام 2021.

وأعرب النادي في بيان عن "سعادته للإعلان أن لوتشيانو سباليتي وقع عقداً جديداً سيبقيه مع النادي في المواسم الثلاثة المقبلة، حتى 2021".

وأضاف: "على مدى 110 أعوام من تاريخ النادي، قمنا بقرارات صحيحة عدة من أجل وضع النادي على السكة الصحيحة، واليوم نستهل الموسم من خلال توثيق علاقتنا مع لوتشيانو سباليتي"، بعد نجاحه "في تطوير الفريق وفي اعادته إلى أكبر مسابقة أوروبية"، في إشارة الى دوري أبطال أوروبا، الذي يشارك فيه الفريق في الموسم المقبل للمرة الأولى منذ 2012.

أما سباليتي (59 عاماً)، فوجه الشكر الى "عائلة زهانغ (الصينية مالكة إنتر) والنادي لمنحهم الفرصة لتجديد عقدي. أود التنويه بأن التوقيع كان مجرد تأكيد رسمي لما كان متوقعاً، لأن رغبتي في مواصلة الكفاح سوياً لمصلحة هذا النادي الضخم لم تكن موضع شك على الاطلاق".

وتابع: "لطالما كانت محادثاتنا اليومية واضحة بأننا نريد الأمور ذاتها للنادي ومشجعيه. اليوم قمنا بتعزيز هذا الطموح المشترك للنيراتزوري حول العالم".

وتولى سباليتي الإشراف على الجهاز الفني لإنتر مطلع الموسم الماضي قادماً من نادي العاصمة الإيطالية روما، ونجح في قيادته الى احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بفوزه على منافسه المباشر لاتسيو 3-2 في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي.

ونشط النادي بشكل كبير في فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه، وتعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم البلجيكي راديا ناينغولان (من روما)، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والدولي الهولندي ستيفان دي فراي، والسنغالي كيتا بالدي على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي.

قصة المرأة الخارقة: فقدت فجأة القدرة على المشي وأصبحت بطلة!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard