"إهدنيات الرياضية" تنطلق... المشاركة اللبنانية كثيفة

14 آب 2018 | 18:06

المصدر: إهدن- "النهار"

  • المصدر: إهدن- "النهار"

"إهدنيات الرياضية".

للرياضة أهميّة كبيرة في منطقة #إهدن، إذ أنها جزءٌ من صناعة السياحة وعامل كبير لجذب السياح بخاصة في المناطق الريفيّة. من هنا نظّم "إهدنيات" حدثين رياضيين ضخمين مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) وبالتعاون مع "اهدن سبيرت" وفي رعاية اتحاد بلديات قضاء زغرتا وبلديّة زغرتا-اهدن، حيث تبارى هواة قيادة سيّارات الدفع الرباعي المتوافدين من مختلف المناطق اللبنانيّة في الـ “4x4 Speed” الذي يشكل المرحلة الأولى من بطولة لبنان في الـ 4x4 ففاز في المرتبة الاولى جورج زيادة، امّا في المرتبة الثانية طوني جلبوط وجوزف زيادة نال المرتبه الثالثة. اما عن تشكيلة الـ « UTV » ففاز بيار رزق في المرتبة الأولى عن فئة الـ Turbo وجوّاد عبيد عن فئة الـ 1000cc.

تلى هذا الحدث نشاط الـ Rock Crawling، وهو كناية عن تحدٍّ لاجتياز مراحل صعبة، ففاز آندي شلهوب في المركز الاوّل يليه جاد سابا ليحلّ ادي شلهوب في المركز الثالث.  

والجدير ذكره حضور كل من النائب طوني فرنجيّه رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعنّي الخير ورئيس بلديّة زغرتا اهدن الدكتور سيزار باسيم. وبدوره أثنى فرنجيّه على هذه المبادرة، مؤكّداً انها تعزز الروح الرياضية لدى الشباب، كما انها تشكل عامل لاستقطابهم وتحفيزهم على البقاء في لبنان لا سيما بلداتهم الأم، مضيفاً انها تفعل حركة الدورة الاقتصاديّة.

كما سيكون اللقاء الثاني ضمن النشاطات الرياضيّة مع رالي الأرز الـ27 في 1و2 ايلول المقبل.

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard