الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

اسمها يتردّد بقوة... سيلفيا تشيراسي تُطلق مجموعتها مع موقع إلكتروني

المصدر: النهار
كارلا باسيل
اسمها يتردّد بقوة... سيلفيا تشيراسي تُطلق مجموعتها مع موقع إلكتروني
اسمها يتردّد بقوة... سيلفيا تشيراسي تُطلق مجموعتها مع موقع إلكتروني
A+ A-

هي مصممة كولومبية بدأ اسمها يتردد بقوة في الولايات المتحدة وتعرفنا إليها من خلال مجموعة محدودة الإصدار أطلقتها لصالح "مودا أوبراندي" موقع الموضة الرائد في العالم العربي، فهي سيدة أعمال تملك فندقاً من الطراز الفخم ومنتجعاً صحياً ومطعماً في كارتاهينا كولومبيا ولديها ماركة رائدة اشتهرت بتطبيعاتها وبراعتها في دمج اللون الزاهي مع ألوان قوية مثل الأحمر او النيود او البوردو والأبيض حتى!

تشتهر سيلفيا تشيراسي بأزيائها التي ترتكز على الكشاكش والشرائط الأنثوية والقصات ذات الأحجام والكورسيهات الخالية من الأكمام وتحمل مجموعتها الجديدة نكهة جزر الكاريب بتطبيعاتها والوانها القوية التي ترتكز على الزهري والأصفر الليموني والتطبيعات الملونة وقد نفذت المصممة القطع من القماش الإيطالي الفاخر وهي مثالية للأعياد وقد تعاونت المصممة مع موقع مودا أوبراندي ومن المتوقع ان ترى التشكيلة الكابسول النور في اول تشرين الثاني المقبل.

تمتلك المصممة فندقاً من فئة خمس نجوم في كارتهينا كولومبيا، ويضم "سبا" راقياً يوفر خدمات ترفيه واسترخاء وأفضل العلاجات للوجه والجسم وعدة مطاعم تقدم أشهى الاطباق المحلية والعالمية، وقد حلت المصممة بين أهم مئة مصممة سيدة اعمال على لائحة مجلة "فوغ" التي أصدرتها في العام الماضي.

ما القطع المفضلة لدى المصممة؟ 

تجيب سيلفيا: "أحببت خمس إطلالات وهي، فستاناً مطبعاً طويلاً وآخر قصيراً بلون الماجنتا والأحمر وفستاناً من التول الباستيل المطبع بالنقط السوداء وآخر طويل تتهدل أكمامه القصيرة وينساب بخفة على القوام.

لمن صممت هذه المجموعة؟ 

تجيب تشيراسي:"لقد صممت مجموعتي الى كل فئات النساء لأضيف لمسة مميزة الى اطلالاتهن التقليدية، وهي تلبي المرأة الأنيقة المتابعة للموضة والكلاسيكية التي لا تخشى الجرأة، فالاتجاهات والصرعات باتت موضة قديمة وأنا أود ابتكار أزياء لا تكون محصورة بموسم واحد بل يمكن للسيدة حملها والانتقال بها الى موسم او عام آخر ولم لا"؟ 

وتستطرد المصممة:"يمكن طلب المجموعة اعتباراً من 9 آب في الموقع الالكتروني ويبدأ التسليم من ايلول المقبل ويستمر حتى 19 كانون الثاني، ما يعني أنك ستستفيدين من هذه المجموعة لسهرة رأس السنة".

8 نصائح من سيليفيا تشيراسي: 

1- الفستان القصير بلونين جريئين هو مثالي لسهرة في ملهى 

2- سترة الكيمونو مع السروال البراق الواسع الساقين، يمكن الاستفادة منه في الليل أيضاً.

3- الفستان الكيمونو مثالي لغداء في الحديقة تحت الشمس.

4- الفستان الباستيل المصنوع من التول مثالي لحضور حفل زفاف في الهواء الطلق.

5- الفستان الزهري المطبع بالورود والمزدان بكشاكش مثالي لمناسبة صيفية او لتأخذيه معك في رحلة الى جزيرة ما.

6- هذا الفستان المطبع مناسب لحضور زفاف ليلاً بفضل رقي القصة وتطبيعاته الزاهية.

7- ارتدي هذا الفستان في زفاف ليلي او عشاء فخم لأنك ستتألقين فيه حتماً؛ فلونه الحيوي والكورسيه المزادنة بالخرز والبرق الأسود تضفيان الرقي والفخامة على إطلالتك.

8- إذا كنت مسافرة الى مكان ما فلم لا تأخذين معك هذا الفستان الأبيض المطبع بورود حمراء وزهرية، فهو مثالي لمناسباتك كما أن قماشه لن يجعد كثيراً وتستطيعين ارتداءه في مناسبة عشاء او حفل غداء. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم