الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما الإكسسوار الذي لا تتخلّى عنه ميغان ماركل أبداً؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما  الإكسسوار الذي لا تتخلّى عنه ميغان ماركل أبداً؟
ما الإكسسوار الذي لا تتخلّى عنه ميغان ماركل أبداً؟
A+ A-

ميغان ماركل لديها هاجس في ما يخص الموضة: حذاء بكعب عالٍ. فدوقة ساسيكس لا تخرج أبداً منتعلة صندلا مسطحا ، فهي تكتفي بتغيير شكل الحذاء أو الماركات أو الألوان لكي تبدو قامتها جميلة ورشيقة .

فحتى لو كانت ممثلة أو متزوجة من الأمير هاري فهي لا تغيّر عاداتها في ما يخص الموضة . على الأقل من ناحية الحذاء بكعب عال الذي لا يتناقض مع البروتوكول الملكي .من دورها في شخصية Rachel Zane في Suits الى حياتها اليومية الى حاضرها المتمثّل بدور دوقة ساسيكس ، تقضي ميغان ماركل حياتها منتصبة على حذاء بكعب رفيع وطويل أحيانا يبدو كبيرا على رجليها . أمّا الماركات التي تفضلها فهي : حذاء Aquazurra مع لجام مزدوج يساهم في ابراز نعومة رجليها كما يجمّل ساقيها ويمدّد أكثر قامتها الممشوقة ، فهي تمتلك الكثير من هذا الموديل بمختلف الألوان وخاصة اللون الأسود والنيود .

ومن بين ماركاتها المفضلة هناك أيضا Manolo Blahnik المبدع الذي اشتهر من خلال النجمة سارة جيسيكا باركر في الفيلم الشهير Sex & The City ، هنا ميغان ماركل لا تتردد وتكثر من موديلاته السوداء والنيود دائما .

 Sarah Flynt وTamara Mellon يدخلان أيضا ضمن ماركاتها المفضلة ويساهمان في ابراز ثيابها وخاصة تلك المزيّنة بأحزمة أو بذلاتها الرجالية التي يرفض الأمير هاري أن ترتديها بعد اليوم .

























الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم