ما الإكسسوار الذي لا تتخلّى عنه ميغان ماركل أبداً؟

17 آب 2018 | 15:05

المصدر: النهار

ميغان ماركل لديها هاجس في ما يخص الموضة: حذاء بكعب عالٍ. فدوقة ساسيكس لا تخرج أبداً منتعلة صندلا مسطحا ، فهي تكتفي بتغيير شكل الحذاء أو الماركات أو الألوان لكي تبدو قامتها جميلة ورشيقة .

فحتى لو كانت ممثلة أو متزوجة من الأمير هاري فهي لا تغيّر عاداتها في ما يخص الموضة . على الأقل من ناحية الحذاء بكعب عال الذي لا يتناقض مع البروتوكول الملكي .من دورها في شخصية Rachel Zane في Suits الى حياتها اليومية الى حاضرها المتمثّل بدور دوقة ساسيكس ، تقضي ميغان ماركل حياتها منتصبة على حذاء بكعب رفيع وطويل أحيانا يبدو كبيرا على رجليها . أمّا الماركات التي تفضلها فهي : حذاء Aquazurra مع لجام مزدوج يساهم في ابراز نعومة رجليها كما يجمّل ساقيها ويمدّد أكثر قامتها الممشوقة ، فهي تمتلك الكثير من هذا الموديل بمختلف الألوان وخاصة اللون الأسود والنيود .

ومن بين ماركاتها المفضلة هناك أيضا Manolo Blahnik المبدع الذي اشتهر من خلال النجمة سارة جيسيكا باركر في الفيلم الشهير Sex & The City ، هنا ميغان ماركل لا تتردد وتكثر من موديلاته السوداء والنيود دائما .

 Sarah Flynt وTamara Mellon يدخلان أيضا ضمن ماركاتها المفضلة ويساهمان في ابراز ثيابها وخاصة تلك المزيّنة بأحزمة أو بذلاتها الرجالية التي يرفض الأمير هاري أن ترتديها بعد اليوم .

























إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard