"حزب الله": لم يفاتحنا أحد بالحقائب السيادية ولسنا من يقرر بشأنها

13 آب 2018 | 16:33

المصدر: "النهار"

تشخص الانظار الى المواقف التي سيطلقها الأمين العام لـ"#حزب_الله" السيد حسن #نصرالله اليوم خلال الاحتفال بالذكرى الـ12 لانتصار تموز، ولا سيما موقفه من تأليف الحكومة وما جرى تداوله عن عدم ممانعة الحزب تولّي "القوات اللبنانية" حقيبة سيادية. فما معلومات "النهار" عن حقيقة موقف الحزب من تلك المسألة، وما ابرز ما سيتطرق اليه نصرالله؟
لم ينعكس التفاؤل المتكرر بقرب ولادة الحكومة على رغم اللقاءات المتسارعة التي شهدها الاسبوع الفائت، ولعل ابرزها لقاء الرئيس المكلف سعد الحريري ورئيس " #التيار الوطني الحر" الوزير جبران #باسيل ، فضلاً عن حركة مكوكية للوزير ملحم الرياشي كانت ابرز محطاتها في عين التينة ولقاء وُصِف بـ"الممتاز" مع الرئيس #نبيه_بري.
الى ذلك، يصر "حزب الله" على اعتماد معايير موحدة في تأليف حكومة "وحدة وطنية" واحترام نتائج الانتخابات بما يضمن لحلفائه حسن التمثيل في حكومة الحريري الثانية. الا ان ما نقل عن عدم ممانعة "حزب الله" تولّي "القوات اللبنانية" حقيبة سيادية لم يكن دقيقاً في انتظار ما سيعلنه السيد نصرالله اليوم. وبحسب معلومات لـ"النهار" فإن الامين العام للحزب سيجدد مطالبته...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 86% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard