براد بيت خائفاً من احتمال هروب أنجلينا إلى بريطانيا مع أطفالهما

13 آب 2018 | 16:00

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

براد بيت وأنجيلينا جولي.

أخبر نجم هوليوود #براد_بيت أصدقاءه بأنه يخاف من احتمال انتقال زوجته السابقة #أنجلينا_جولي وأولادهما الستة إلى #لندن، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.
واندلعت الحرب بين الزوجين السابقين مرة أخرى الأسبوع الماضي عندما قدّمت النجمة أوراقاً للمحكمة تفيد إن بيت لم يقدم أي دعم للأطفال منذ انفصالهما قبل عامين، وهو ادّعاء ينفيه بشدة.

براد بيت وأنجيلينا جولي.

يؤكد بيت أنه دفع لها أكثر من مليون دولار لدعم أطفاله وقدّم لها مبلغ 7.97 مليون دولار لشراء منزل.
وتقول مصادر مقرّبة من الطرفين: "إنهما مختلفان منذ أشهر ولا يمكنهما الاتفاق على أي شيء".  وأضاف المصدر: "ليس سراً أن أنجلينا ترغب في الحصول على حضانة كاملة للأطفال والانتقال إلى خارج الوليات المتحدة. على الرغم من حصولها على رعاية جزئية، إلّا أنها لا تستطيع التحرك دون موافقة براد. أمّا براد فلا يريد أن يطير ثمانية أو تسع ساعات في كل مرة يريد أن يرى فيها أطفاله لذا يحاول الحفاظ على الوضع الراهن". 

أنجيلينا جولي وأطفالها.

ووصف محامو بيت تصريح جولي بأنه "جهد ضعيف للتلاعب بالتغطية الإعلامية".
ومع ذلك، أصرّت سامانثا بلي ديجان محامية جولي على أنها كانت دقيقة. وقالت إن جولي تدفع فائدة على القرض، مضيفةً: "القرض لا يعتبر بأيّ شكل دعماً للأطفال".

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard