إستوحي من النجمات صبغات الشعر التكنيكولور! (صور وفيديو )

14 آب 2018 | 11:38

المصدر: النهار

تدخل أساليب عديدة من لصبغات الخارجة عن المألوف Flashy مثل: Tie And Dye كلون شعر المغنية والممثلة البريطانية Rita Ora أو لون قوس القزح الزهري الفاقع أو لون النعناع الممزوج بالماء والذي هو صرعة الصيف!

أي لون لأيّ بشرة؟

تمنحك مواقع Pinterest وInstagram  شهيّة اللجوء الى الصبغات التكنيكولور كلون قوس القزح، ولاختيار اللون الذي يناسب بشرتك، الجأي الى اكتشاف لون بشرتك:

- اذا كانت بشرتك زهرية اللون، فاختاري اللون الأخضر أو الأزرق أو الفيروزي مثل المغنية Halsey.

- اذا كانت "مات" Matt، فتحلّي بالجرأة واختاري الأحمر أو الليلكي مثل المغنية والممثلة الأميركية Katty Perry أو اللون الأخضر الشبيه بلون اليانسون.

- أما اذا كانت شاحبة، فاختاري اللون البرتقالي المحمّر أو اللون الزهري أو المرجاني مثل Hailey Baldwin .

سريع الزوال أو دائم؟

يمكنك استعمال لون قوس القزح السريع الزوال الذي يرش على بعض الخصل أو على كامل الشعر، فهو يتلاشى بعد اثنين أو ثلاث غسلات بالشامبو. الفكرة الجيّدة: الجأي الى تجعيد الخصل قبل الصبغ لخلق فصل أقل وضوحاً ونتيجة مشعّة. أمّا اذا كنت واثقة من اختيارك اللون لمدّة أربعة أو ستة أسابيع، فالجأي الى الصبغة نصف الدائمة الممكن استعمالها في المنزل حيث توضع على الشعر الناشف لمدة ثلاثين دقيقة، ومن الممكن اختيار Colorful Hair de L’Oreal professionnel الذي يمنح طلّة مضمونة النتائج واستمراراً يقاوم 15 غسلة من الشامبو .

القليل من الصيانة

ها هو شعرك يتحوّل الى لون قوس القزح! فشعرك منذ الآن أصبح فائق الاتجاه من حيث ميول الموضة ولكنه كثير الحساسية وهش، الجأي فورا الى العناية الخاصة به لاصلاح التلف الحاصل من جرّاء الصبغة، أوقفي الشامبو المنظف وبخاصة الذي يحتوي على خلطة غنيّة من الكبريتات والجأي الى وضع ماسكات مغذية.

Rita Ora

Ariana Grande

Hailey baldwin

Blac Chyna

Katy Perry

Halsey

Lily Allen

Nicky minage









إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard