تويتر لايت أصبح الآن متاحاً للتحميل في لبنان

14 آب 2018 | 14:37

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم تطبيق التواصل الفوري"  #تويتر " لمعرفة ما يحدث، ومع ذلك هناك العديد من العوائق التي تحول دون استخدام تويتر، بما في ذلك شبكات الاتصالات البطيئة، واشتراكات البيانات المكلفة، أو عدم وجود مساحة كافية على الأجهزة النقالة.

وانطلاقاً من ذلك، أصدرت تويتر في العام الماضي تطبيق "تويتر لايت" على متجر "غوغل بلاي"، والذي يعتمد على استخدام أقل قدر من البيانات، ويتمتع بسرعة أكبر للتحميل عند الاتصال بشبكة بطيئة، فيما يحتل مساحة أقل على الجهاز.

واليوم أعلنت تويتر عن التوسع في إصدار التطبيق في 21 دولة أخرى، تتضمن الأردن، لبنان، المغرب، اليمن، جمهورية الدومينيكان، هندوراس، نيكاراغوا، باراغواي، الهند، إندونيسيا، الأرجنتين، أوروغواي، غانا، غواتيمالا، تركيا، أوغندا، زيمبابوي، رومانيا، أوكرانيا، روسيا البيضاء وكينيا، وبذلك يكون تطبيق "تويتر لايت" متاحاً الآن في متجر غوغل بلاي في أكثر من 45 دولة.

وإليكم بعض مميزات "تويتر لايت" التي تجعل إمكانية الوصول إلى تويتر أكثر سهولة وسرعة وأقل استخداماً للبيانات:

- توفير البيانات: نريد التأكد من أن تويتر لايت متاح للأشخاص الذين لديهم قيود على البيانات والنطاق الترددي، أو لديهم مساحة تخزين صغيرة على أجهزتهم. فمن خلال تمكين توفير البيانات، يمكنك التحكم في الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على هاتفك. حيث لا يزال بإمكانك تحميل كل هذا المحتوى في أي وقت من خلال النقر على "تحميل الصورة" أو "تحميل الفيديو"، ما يساعدك على توفير المال والبيانات في حينه.

- مصمم لشبكات الجيل الثاني والجيل الثالث: بحجم 3 ميغابايت، يوفر تويتر لايت البيانات والمساحة، ويتم تحميله بسرعة كبيرة من خلال شبكات الاتصالات للجيل الثاني او الثالث، مع قدرته على عرض المحتوى بسرعة كبيرة باستهلاك منخفض للبيانات، للتأكد من تمكنك من التعرف إلى ما يحدث بغض النظر عن الشبكة التي تستخدمها.

- العلامات المرجعية: تقترب باقة بياناتك من النفاد؟ تريد حفظ تغريدة إلى وقت لاحق؟ تعد العلامات المرجعية ميزة سهلة الاستخدام تسمح لك بحفظ التغريدات الهامة لتصفحها في وقت لاحق، عندما يكون لديك المزيد من البيانات أو اتصال أفضل بالإنترنت.

- التنبيهات الفورية: بدءاً من اليوم، يدعم تويتر لايت خاصية التنبيهات الفورية، ما يتيح لك مواكبة ما يحدث في جميع أنحاء العالم.

- الوضع الليلي: تمنح ميزة الوضع الليلي مظهراً أكثر قتامة للخط الزمني حيث تغيّر النمط العام للألوان إلى الأزرق الداكن، بهدف تسهيل القراءة وتأمين نظر مريح للمستخدمين أثناء استخدام التطبيق ليلاً أو حتى خلال ساعات اليوم.

- سلسة التغريدات: بعد الإعلان عن سلسلة التغريدات في العام الماضي، تتوفر سلسة التغريدات الآن على تويتر لايت، لقد جعلنا إنشاء سلسلة محادثات أمراً سهلاً عن طريق إضافة زر في المحرر لتتمكن من ربط أفكارك ونشر سلسلة تغريداتك جميعاً في نفس الوقت.

الجدير بالذكر أن تطبيق تويتر لايت متاح أيضاً في منطقة الشرق الأوسط في مصر والجزائر وتونس.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard