GLITTER رفيق النجمات على السجادة الحمراء

13 آب 2018 | 15:22

المصدر: النهار

تكاد لا تخلو إطلالات لنجوم اليوم في افتتاحيات الأفلام من لمسة من الغليتر، فإذا كان الثوب بسيطاً ظهر الغليتر اي البرق على الحذاء أو الحقيبة، وقد اخترنا لك فيلمين ظهرا في الأسبوع الماضي وأقيمت لهما افتتاحية ضخمة سيطر البرق فيها على السجادة الحمراء، والكثير الكثير من الألوان...

1- الغليتر يترافق مع الألوان الباردة ليعطيها الحياة:

(من اليمين الى الشمال)

- بيري ريفز، منغ ناون، جيما تشان، جنغ لوسي اللواتي حضرن افتتاح فيلم CRAZY RICH ASIANS على المسرح الصنيني في هوليوود كاليفورنيا وقد تألقن بفساتين براقة.


2- وحتى بالنسبة لأزياء النيود والبيج ومشتقات الأبيض لاحظنا أنها لا تخلو من البرق حتى في أكسسواراتها. 

من اليمين الى الشمال: كونستانس وو، آيمي تشانغ، أوكوافينا ودبي رايان.


3- الغليتر صديق الألوان الدافئة والقوية حتى!

هناك لمسة من الدفء في الألوان ولكنها لا تخلو من الغليتر فمع التطريز الذي يترافق مع زي برتقالي او سومون او قرميدي هناك تطريز محبوك بخيوط من الذهب لإضفاء التألق الذي تحتاجه النجمات على السجادة الحمراء.

من اليمين الى الشمال: كارمن سو، رانين شاه، كونستانس لوو. 

4- - وماذا عن الأخضر العشبي الداكن؟

لعله من الألوان التي رأيناها مع اكسسوارات موحدة باللونين النيود او الأسود، ولكن هناك زياً بدّل المقاييس وأدخل الغليتر الى هذا اللون الجامد وهي النجمة كلوي بريدج التي ارتدت الأخضر البراق المطرز بالخرز وبالأحجار الكريستالية ونسقته مع حذاء رياضي أبيض في افتتاح فيلم THE INSATIABLE الذي جرى في هوليوود كاليفورنيا.

5- ماذا تفضلين: الأسود الموحد المونوكروم أم الأسود المطعم بالغليتر؟

مما لا شك فيه أن الاسود المتلألئ بلمسة من الغليتر او الأحجار او الفضة هو الأجمل والأكثر جاذبية وقد اخترنا لك اربع صور كمثال. 

من اليمين الى الشمال: فيونا كزي، ميشيل يووه، روندا روسي، سارة كولونا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard