عيد ميلاد أسطوري لكايلي جينير وهدايا تفوق 100 ألف دولار! (بالفيديو)

12 آب 2018 | 21:20

المصدر: النهار

فاجأ المغني ترافيس سكوت صديقته كايلي جنير @kyliejenner  بتزيين منزلهما كاملاً بآلاف الورود الحمراء لمناسبة عيد ميلادها الحادي والعشرين. وأهداها رولز رويس فنتدج من طراز الخمسينات بلغ ثمنها 85000$ أميركي فقط لا غير!




أما والدتها كريس جينير فأهدتها صندوق أمتعة من دار لويس فويتون صممها لها الفنان العالمي تاداشي موراكامي وقدر ثمنها ب 10000$ أميركي. وتلقت كايلي صندوق أمتعة من ماركة غويارد العريقة قدر ب 7000$ أميركي وغيرها من الهدايا القيمة وكؤوس الكحول لمناسبة بلوغها سن الرشد.



وقد حرصت عائلة كردشيان على لم شملها لهذه المناسبة الحميمة وارتدت المضيفات تي شيرتات وسترات عليها رسم غلاف كايلي الذي تصدر مجلة فوربس وقد تم إعلان كايلي في العدد كأصغر مليارديرية في العالم. وقد تلقت كايلي سيارة زهرية مطبعة بلغ ثمنها 20000$ اميركي.


كايلي ارتدت في عيدها زيّان الأول جمبسوت براق والثاني بلون الفوشيا من تصميم DUNDAS وقد ارتدت كورتني زياً بلون البنفسجي من LA PERLA وجارتها كيم وارتدت فستاناً باللون الزهري الحار فيما شذت كندل التي ارتدت فستاناً قصيراً اسود من دون اكمام وكايلي فستاناً براقاً فضياً.









إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard