الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الظهور الأول لحلا شيحة بعد خلع الحجاب... الحقائق كاملة (فيديو)

الظهور الأول لحلا شيحة بعد خلع الحجاب... الحقائق كاملة (فيديو)
الظهور الأول لحلا شيحة بعد خلع الحجاب... الحقائق كاملة (فيديو)
A+ A-

أطلت الممثلة #حلا_شيحة في اول حديث لها بعد قرارها خلع الحجاب والعودة الى التمثيل، وذلك في اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" (قناة "دريم"). وتحدث عن الضجة التي احدثها قرارها العودة الى التمثيل، وقالت انها كانت ترغب في العودة الى الفن،  ورد الفعل كانت قوية وهذا ما توقّعته. 

حلا قالت انها لا تعترض على الآراء التي خرجت، ولكن يحب ألا يكون الرأي تجريحاً أو تأليف كلام غير صحيح.

واضافت: "انا سعيدة بالعودة الى الفن، وقادرة على تقديم أعمال تفيد الناس. الفن شيء عظيم في حين أنهم يضعونه في خانة الحرام. يوجد حرام وحلال في كلّ شيء، وليس فقط في الفن، وهذا ما دفعني الى العودة، لأنه من الممكن أن أقدّم شيئاً جميلاً وفناً هادفاً يحمل الروح المصرية التي بدأت تغيب عن الاعمال الفنية".

وفي اتصالها، ردت حلا على كل المحاولات والتصريحات التي خرجت وتحاول ربطها بجماعة "الاخوان"، منها رسالة خديجة خيرت الشاطر، ابنة نائب مرشد جماعة "الإخوان"، فقالت: "ليست لي صداقات مع احد، ولست توأم روح معها، وعلاقتنا كانت من خلال مدرسة أولادي، فكنت اوصلهم إلى هناك مدة سنة، وكانت معاملتها طيبة وإنسانة بسيطة، لا أكثر".

واضافت انها تحجبت وتنقبت وكانت في حالها مدة 11 سنة، وكانت مع زوجها وأولادها: "لا انتمي لأي احد ولا لأي جماعة. كنت مؤمنة أمارس حياتي من دون تشدد، عكس ما يقول البعض من اني كنت متطرفة ومتشددة. ربما كنت متمسكة بالنقاب، ولكن هذا لا يعني اني كنت متطرفة".

واضافت انه لديها اعتراض على كلام خديجة الشاطر بالحلم بالجنة والعودة إلى طريق الحق، لأنّ "أحداً لا يعرف خواتيم الناس، ولا أحد له الحق بالحكم على احد. ربنا يعرف القلوب وليس الناس".

كما نفت ان تكون صديقة أميرة عزت، طليقة الشيخ محمود التي ادعت ايضا انها صديقتها، فقالت انها تعرفت على اميرة من خلال زوجها الشيخ محمود والتقتها مرتين فقط ولا تجمعهما صداقة.

ايضا ردت حلا على الفيديو الذي نشره الشيخ محمد الصاوي الذي بكى وتحدّث عن "العرض المفقود"، وانه أجرى مكالمة مع زوجها، فقالت انها استغربت الفيديو، وانه لو حصل اتصال بينه وبين زوجها، فمن المفترض أن يكون مسألة خاصة جداً، وليس أن يخرج على الملأ ويتكلم، "كان يجب أن يستأذن زوجي وهذا انتهاك خصوصية".

واضافت: "زوجي انزعج من ذلك، وهذا كلام لم يقله، وهذا ليس اسلوب الدعوة".

كما ردت ايضا على الاخبار التي قالت انها ضحّت بأسرتها من اجل الفن، فقالت انّ حياتها الاسرية وعلاقتها بأولادها وزوجها طيبة وعلى اتصال دائم معه. واضافت: "مقيمة بين مصر وكندا من أجل مدارس اولادي وهم معي في اجازة".

وكانت أُنشئت صفحة على "انستغرام "و"توتير" نُسبت لحلا شيحة، جاءت فيها تغريدة انها "تعرضت للتهديد من الجماعة، وانها تطلب الحماية من الرئيس (المصري عبد الفتاح) السيسي"، الا ان حلا نفت ان يكون لها اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وانها قريبا ستطلق حسابها الموثق بالعلامة الزرقاء على "انستغرام".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم