فنانون بـ"وجهين" في موسم الأضحى

12 آب 2018 | 10:02

المصدر: "النهار"

رمضان وفهمي ورجب.

"طالع بوشين"، شعار فناني الصف الأول خلال أفلامهم بموسم عيد الأضحى المقبل، فدائماً يسعى الفنانون إلى تقديم كل ما هو جديد لجمهورهم من خلال أعمالهم الفنية، ولكن اللافت أن هناك 3 أعمال يظهر صناعها بـ"وجهين" ضمن التسلسل الطبيعي للأحداث كنوع من أنواع جذب الانتباه للمشاهد وتفاعله مع العمل. 

محمد رجب

يظهر محمد رجب ضمن أحداث فيلمه "بيكيا" مع المخرج محمد حمدي بشخصيتين، حيث يقدم شخصية "مصطفى" الذي يعمل باحثاً في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثاً مصرياً لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب.

ويتحول إلى شخص آخر ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهي مصطفى من بحثه، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

فيلم "بيكا" بطولة محمد رجب محمد لطفي، بوسي، أحمد حلاوة، سامية الطرابلسي وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد فهمي

يظهر الفنان أحمد فهمي في أحداث فيلم "الكويسين" بشخصيتين، الأولى شخص عادي يتحول إلى نصاب وينتحل شخصية شخص يُدعى مظهر كويس، أحد أفراد عائلة "الكويس"، ويساعده في ذلك زوجته التي تجسد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "الكويسين" بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مدحت صالح، وآخرين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج "سينرغي فيلمز" للمنتج تامر مرسي برئاسة أحمد بدوي.

محمد رمضان

يظهر رمضان بشخصيته الحقيقية كممثل مشهور في احداث فيلم الديزل، ثم تنساق الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي حتى يظهر "فتحي الديزل" وهو دوبلير الشخصية الأساسية، إلا أنه يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard