الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

اكتشاف العالم الآخر وسجاد العروسين... أغرب حالات الانتحار في مصر

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
اكتشاف العالم الآخر وسجاد العروسين... أغرب حالات الانتحار في مصر
اكتشاف العالم الآخر وسجاد العروسين... أغرب حالات الانتحار في مصر
A+ A-

يسجل الشارع المصري ارتفاعاً غير مسبوق في وقائع الانتحار، حيث باتت وسائل الإعلام تتداول هذه الأخبار، بشكل شبه يومي، حيث تضمن تقرير سابق لمنظمة الصحة العالمية صدر قبل أشهر عدّة، أن #مصر تتصدر قائمة الدول العربية التى تسجل أعلى معدلات حوادث الانتحار، مؤكدين أن في مصر 3 آلاف محاولة انتحار سنوياً.

وعلى رغم أن البعض يلجأ إلى الانتحار للهروب من أزمات كبيرة، إلا أن هناك عمليات انتحار سجلت في مصر لأسباب غريبة أثارت جدلاً كبيراً، ومن هذه الحالات:

بسبب فيروس سي

 قرر شاب عمره 27 عاماً الانتحار فور علمه بخبر إصابته بفيروس سي، ليعثروا عليه مشنوقاً في غرفته.

زوجته خلعته

أحد أغرب الأسباب للانتحار في مصر، كان إقدام شاب على الانتحار، حيث ألقى بنفسه من شرفة شقته بالطبقة الثانية عشرة، بسبب تحريك زوجته دعوى خلع ضده. 

اكتشاف العالم الآخر

إحدى حالات الانتحار التي أثارت ضجة كبرى في مصر، هي قرار زوجين الانتحار بطريقة غريبة، حيث ربطا نفسيهما بالحبال، ونزلا إلى حمام السباحة، ليموتا غرقاً، والمبرر كان اكتشاف "العالم الآخر"، حيث عثر على فيديو مسجل يكشف نيتهما الانتحار لمعرفة العالم الآخر.

سجاد العروس

كما ألقت عروس لم تتعد الـ17 عاماً بنفسها من فوق منزلها قبل زفافها بيوم، بسبب مشاجرة بين والدها وأشقائها وزوجها على من يتحمل مصاريف السجاد لشقة العروسين، ليرفض والدها إتمام الزواج، لتقرر التخلص من حياتها.

زوجته هجرته

بينما أقدم عاطل على الانتحار بعد أن هجرته زوجته، ليتناول كمية كبيرة من الأقراص المخدرة داخل منزله بمنطقة المنتزه، شرق الإسكندرية، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم