الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مهرجانات القبيات انطلقت وناصيف زيتون يطل بمفاجأة

المصدر: عكار - النهار
ميشال حلاق
مهرجانات القبيات انطلقت وناصيف زيتون يطل بمفاجأة
مهرجانات القبيات انطلقت وناصيف زيتون يطل بمفاجأة
A+ A-

انطلقت فعاليات مهرجانات القبيات الدولية التي يحييها الفنان ناصيف زيتون وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين من عكار ومختلف المناطق اللبنانية، توافد بعضهم منذ يوم امس الى بلدة القبيات التي تعيش وعكار فرح هذه الاحتفالية بابهى صورها السياحية وتعكس حب ابناء عكار المضيافين المحبين للحياة.

وقد حرصت لجنة المهرجانات على اتمام هذه الاحتفالية بالشكل الذي يليق بمهرجان حافظ على مستواه من ضمن المهرجانات الدولية ان من حيث التنظيم او المسرح والاضاءة او المدرجات وحتى طريقة انتقال المشاركين الى هذا المهرجان، حيث اعدت كل التفاصيل التي تسهل وصول ومشاركة الجميع بشكل مريح وراق للاستمتاع بتمضية اجمل الليالي الفنية.

ومع اكتمال حضور الحفلة الافتتاحية انطلقت فعاليات المهرجان بنسخته الخامسة والذي ترعاه وزارة السياحة بحضور عدد من النواب والنواب السابقين. وحشد كبير من الشخصيات السياسية والحزبية ورؤساء بلديات. وأعدّ ناصيف زيتون مفاجأة لمحبيه وهي اغنيته الجديدة "بدي ياها" من البومه الجديد ، للشاعر يحيي صالح، الحان احمد بركات بقيادة المايسترو جاك حداد، وذلك تعبيرا عن تقديره لحضور المهرجان وللجنة المنظمة وللنائب هادي حبيش وزوجته السيدة سينثيا حبيش رئيسة اللجنة التي القت كلمة بالمناسبة استهلتها بالدعوة للوقوف دقيقة صمت حدادا على روح احد العمال السوريين الذي قضى خلال عمله مع احدى الشركات العاملة على تجهيز المسرح.
ثم اكدت ان المهرجانات في القبيات وهي لكل عكار مستمرة من نجاح الى نجاح للسنة الخامسة على التوالي وعكار كما كانت دائما تثبت انها واحة للفرح وبيت الطبيعة اللبنانية . 

وشكرت حبيش وزارة السياحة على رعايتها الدائمة لهذه المهرجانات وكل الشركات الداعمة. كما شكرت كل الذين تعبوا لبلوغ هذا النجاح خصوصا لجنة المهرجانات وشكرت بلديات المنطقة واتحاداتها واهالي عكار جميعاً على وقوفهم معا. ولفتت حبيش الى ان المهرجانات ستستضيف على مدى اليالي الثلاث تباعاً الفنانين ناصيف زيتون ونانسي عجرم ووائل كفوري.

وسيتم خلال يومي السبت والاحد تنظيم رحلات مشي في ربوع اكروم والقبيات للتعرف على اثار المنطقة وطبيعتها.

ثم كان دخول الفنان زيتون مستهلا امسيته بشكر الجميع والتمني بان تبقى بيوت عكار ولبنان عامرة بالافراح.





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم