الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هكذا بدت ميريام فارس في آخر حفلاتها... وهذه أمنيتها للعام 2018

هكذا بدت ميريام فارس في آخر حفلاتها... وهذه أمنيتها للعام 2018
هكذا بدت ميريام فارس في آخر حفلاتها... وهذه أمنيتها للعام 2018
A+ A-

منذ انتشار خبر مرض الفنانة #ميريام_فارس وطلب عائلتها الصلاة والدعاء لها من دون التصريح بحقيقة مرضها، انشغل المتابعون بمحاولة معرفة مرضها.

فارس التي كانت دائماً في حالة نشاط ونجمة حفلات الزفاف الاولى في الخليج، لوحظ بالتدريج قلة حفلاتها في حين كان آخر حفل أحيته بقبرص في 28 نيسان أي من نحو أربعة أشهر وكانت بكامل نشاطها وحيويتها المعهودة على المسرح.

كما نشرت مجموعة صور لها من إعلان ماركة الملابس التي اختيرت منذ اشهر لتكون وجهها الإعلامي. وبعدها بدأ يقل نشاط فارس الفني إضافة لغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن أعلنت عن اعتذارها عن إحياء الحفل الخيري الذي كان مقرراً إقامته في كازينو لبنان بتاريخ 27 حزيران وأنها ستأخذ فترة راحة لمدة ست أسابيع وتعرضت فارس حينها لهجوم شرس من بعض الصحافيين واتهموها بأن اعتذارها عن الحفل لانه مجاني وجعلت حجتها المرض والخضوع لجراحة ثم اعتذرت بعدها عن حفل بلندن سيقام في 25 آب واستبدلت بالفنانة شيرين عبد الوهاب. 

فارس التي تخضع حالياً للعلاج في ألمانيا نشرت صورا لها في حديقة عامة بتاريخ 21 تموز وأثارت حينها قلق محبيها الذين علّقوا على أنها بدت شاحبة في الصور وعلى غير طبيعتها فيما تعرضت منذ أيام لهجوم عندما نشرت صورة قديمة لها بالشورت من لندن وكتبت تعليقاً: "أرى كامل لندن من اعلى برج فيها" وأرفقتها بهاشتاغ "throwback" في إشارة إلى انها ذكرى من الماضي.

من جهة أخرى، انتشر مقطع فيديو لفارس في لقاء معها تتحدث فيه عن أمنيتها للعام 2018 وكانت أمنيتها الصحة وأنّ المرض أبشع شيء بالحياة الامر الذي فسره كثيرون أنها كانت تعرف بمرضها منذ ذلك الوقت اي بداية العام 2018.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmJUn1hlVFR/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=s7b9tzkqgq1x]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BiM0V7MF4bV/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1mwpmqo8tbf1x]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BiSOEOUF3gW/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=94zgh0jxg39y]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmRlqBPn1fe/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1847fqde4aol0]]





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم