بالفيديو - غدرت صديقتها بها بدفعها من أعلى الجسر في الماء... "كادت أن تموت"

10 آب 2018 | 12:07

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

في حادثة مروعة، غدرت فتاة بصديقتها ودفعتها من أعلى جسر إلى النهر، رغم محاولة الأخيرة القفز لكنّها كانت متردّدة جراء خوفها، ما أدّى إلى إصابتها ونقلها إلى المستشفى فوراً، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.  

ويظهر الفيديو الذي نشره الموقع، جوردن هولغرسون (16 سنة) وهي تقف مع أصدقائها فوق شلالات مولتون على نهر لويس في واشنطن. وكانت متردّدة في القفز بسبب خوفها، حتّى سألها شاب إذا كانت جاهزة، وفي ثوان دفعتها صديقتها من أعلى الجسر.

وسقطت جوردن من على علو 18 متراً تقريباً، وكشفت من على سرير المستشفى أنّها أول مرّة تحاول القفز من على علو مرتفع. وقالت: "لحظة سقوطي لم أكن واعية، لكنّني استعدت وعيي قبل الوقوع في الماء". وأشارت إلى أنّ أحدهم سبح نحوها فوراً لإنقاذها من الماء. ونقلت إلى مركز PeaceHealth الطبي جنوب غرب واشنطن في فانكوفر.

وأكّدت والدة جوردن أنّ ابنتها تعاني من خمسة ضلوع متصدعة وإصابات داخلية وثقب في الرئة بعد دفعها عن الجسر، كما أصيب المريء والقصبة الهوائية وصدرها.

لم يذكر الأطباء الوقت الذي ستقضيه جوردن في المستشفى لكنّ الخبر السار أنّها نجت بأعجوبة وستشفى تماماً وتعود إلى حالتها الطبيعية.

ويذكر أنّ صديقة جوردن التي دفعتها، اعتذرت منها، لكنّ ذلك ليس كافياً بالنسبة إلى جوردن لأنّها كادت أن تموت.

من جهتها، أكّدت آشلي ماهري التي نشرت مقطع الفيديو أنّ الفتاة التي دفعت جوردن يجب أن تحاسب بالسجن.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard