ممثلة هندية مسلمة تثير الجدل بعد ظهورها بملابس عارية (صور)

10 آب 2018 | 11:08

المصدر: "الدايلي ميل"

سارة خان.

أثارت الممثلة الهندية سارة خان، موجة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت لانتقادات لاذعة، بسبب ظهورها بملابس عارية، كما وُجّهت لها اتهامات بعدم احترام الدين الإسلامي الذي تنتمي إليه.

ووفقاً لموقع صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن الممثلة الهندية المشهورة سارة خان صاحبة الـ29 عاماً، تعرضت لهجمات إلكترونية عنيفة عبر مواقع التواصل بسبب ظهورها خلال قضاء إجازتها في الهند ودبي، وهي ترتدي "البكيني"، وهو ما أثار حفيظة البعض ضدها.          

ونقل موقع الصحيفة الإنكليزية بعض التعليقات التي حملت هجوماً عنيفاً على الممثلة الهندية، واتهموها بأنها لا تحترم الدين الإسلامي، حيث دائماً ما تظهر عارية بملابس غير ملائمة، فيما وصل الأمر إلى مطالبة البعض لها بتغيير ديانتها.

وكتب أحد الأشخاص تعليقاً على صور الممثلة الهندية: "عليكِ أن تغيري ديانتكِ، هذه الملابس غير مسموح بها"، بينما هاجمها آخر قائلا: "لقد نسيتِ ديانتك الإسلامية.. أنتِ تتاجرين بجسدك".

يذكر أن سارة خان دائماً ما تثير الجدل بسبب ملابسها المثيرة، حيث سبق وأن ردت على منتقديها بأن عليهم احترام الآخر، لأنها لا تفعل شيئاً خطأً.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard