الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ملحن "كل اللي بيحبوني" يكشف تفاصيل معرفته بمرض إليسا

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
A+ A-

أكد الملحن محمد يحيى أنه لم يكن يعلم بمرض #إليسا في أثناء تحضيره أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، لافتاً إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصاً للإعلان عن مرضها وتعافيها منه.

‎وعن كواليس الأغنية قال يحيى: "كانت الأمور عادية كعادتنا في التحضير لكل ألبوم من ألبومات إليسا، فهي تخبرني عن اختيار أغنيات ألبومها الجديد ثم أقوم بعدها على تحضيرها لكي أرسلها لها، وعندما تستقر على الاختيارات أنفذ العمل هنا في مصر داخل الاستوديو وبعد الانتهاء أسافر إلى بيروت لوضع صوتها عليه".

وأضاف يحيى قائلاً: "في البداية كانت أغنية "حكايات"، من كلمات أسامة مصطفى، وتوزيع خالد نبيل، هي أول الاختيارات لألبوم إليسا، وبعدها بشهور حضرت "إلى كل اللي بيحبوني"، أنا وصديقي الشاعر شادي نور والموزع أماديو، حيث إنني كنت طوال شهور من التحضيرات أبحث عن فكرة جديدة لكي أقدمها لنجمة بحجم إليسا، وأتذكر أنني عندما انتهيت من اللحن والتوزيع وأرسلت لها تحدثنا هاتفياً وأخبرتني بأنها أخذت تلك الأغنية".  

‎تابع يحيى: "نفذت العمل أنا والموزع داخل الاستوديو، وبعدها سافرت إلى بيروت للانتهاء من وضع صوتها، وكان ذلك منذ 4 أشهر، وبعدما انتهينا من ذلك طلبت مني إليسا أن أغلق باب الاستوديو، حيث كان هناك عدد من العاملين لكي تخبرني بشيء سري، وهنا كانت المفاجأة بالنسبة إلي عندما أخبرتني أنها كانت مريضة بسرطان الثدي وأنها تعافت تماماً منه وأن موضوع الفيديو كليب سيحاكي تلك الفترة من حياتها".

‎أضاف يحيى: "الغريب بالنسبة لي، أنها عندما أخبرتني بهذا الخبر كنت مصدوماً، وهي كانت متماسكة وقوية جداً، وقالت لي إنها تعافت، وشعرت أيضا أنها لا تريد حتى ولو بعض نظرات القلق والتعاطف بل بالعكس أثبتت لي أنها قوية ثابتة، وفي ذلك الوقت أحسست فعلا أنها أقوى من المرض". 

وعن رد فعله عندما شاهد الكليب لأول مرة قال يحيى: "فرحت جداً به لأنه طبيعي وحقيقي، وأحسست بمجهود سنة كاملة من التحضيرات لم يضع هباء، وأيضا أدخلني في حالة من الشجن وليس الحزن لأنني أعرف إليسا كم هي قوية".

‎يذكر أن إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بسرطان الثدي وتعافيها تماماً منه عبر أحدث فيديو كليب لها والذي حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، وقد حظي هذا الكليب بنسبة مشاهدة مرتفعة للغاية بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين في موقع الفيديوات الشهير "يوتيوب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم