فُرجت أزمة سلادج محطة تكرير زحلة

9 آب 2018 | 21:00

المصدر: زحلة - "النهار"

  • المصدر: زحلة - "النهار"

محطة تكرير زحلة.

زفّ النائب عاصم عراجي خبراً ساراً الى البقاعيين، معلناً في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، بانه تم حل مشكلة تراكم sludge/ الحمأة في محطة تكرير الصرف الصحي لمدينة زحلة وجوارها، والتي كانت تهدد إستمرارية عمل المحطة. وبإستيضاح "النهار" من النائب عراجي حول الموضوع أفاد بأن الحل الذي توصل اليه مجلس الانماء والاعمار يقضي بأن تتولى الشركة المشغلة لمحطة تكرير الصرف الصحي في النبطية معالجة "سلادج" الناتج عن عملية تكرير الصرف الصحي في محطة زحلة.   

وكان النائب عراجي، بعد اطلاعه من مجموعة متابعة الليطاني، على المشكلة في محطة تكرير زحلة، تولى الاتصال بمجلس الانماء والاعمار وطرح الموضوع في الاجتماع الاسبوعي لكتلة المستقبل وفي لقاء الاربعاء مع رئيس مجلس النواب نبيه بري، والى حل مشكلة "سلادج" فإن مشكلة أخرى تواجه محطة تكرير زحلة، في طريقها الى الحل بضغط أيضا من رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، على ما افاد عراجي، وتتمثل بدء دفع الاموال المستحقة للشركة المشغلة للمحطة لدى الدولة اللبنانية.  



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard