أنقذها من العمل في الدعارة... ساعي البريد التقى مجدداً بابنة الـ16 سنة

9 آب 2018 | 16:11

المصدر: "الاندبندنت"

  • المصدر: "الاندبندنت"

التقت شابة من #كاليفورنيا بساعي بريد كان أنقذها من العمل في الدعارة. وزعمت كريستال ألين (16 سنة) أنها "اختُطفت وأُسرت" بين أشخاص يعملون في الاتجار بالجنس في مدينة سكرامتنو، حيث تعرضت لإساءات واعتداءات جنسية عدة.

وأوضحت كريستال أن ساعي البريد البطل إيفان كريسوستومو أنقذها بعد سماع بكائها حين كان يوصل البريد الشهر الماضي، وفق ما ذكر موقع "الانديبندنت" البريطاني.

وشرح: "سمعت بكاء شديداً، فرأيتها تختبئ وراء شجيرات"، فاقترب منها وأخبرته أنها تخشى من أن يأتي أحد ويعتدي عليها.

وأخبرت ألين صحيفة "فوكس نيوز" أنها فرّت من خاطفيها بالقفز من السيارة قبل أن يجدها كريسوستومو. وقالت إنها تمكنت من الحصول على هاتف محمول يملكه أحد آسريها وهي تحاول الهروب.

من جهتها عبّرت والدة ألين، ستايسي أومان، قائلة: "السيد كريسوستومو أنقذ ابنتي التي تبلغ 16 عاماً وساعدها على الاتصال بعائلتها. ثم مكث مع ألين حتى وصل رجال الشرطة". وأضافت أنّه اتصل بها وأخبرها عن مكان وجود ابنتها وتفاصيل ما تعرضت له.

التقت كريستال بساعي البريد من جديد بعد انتهاء محنتها، وشكرته على مساعدته، وقالت: "إيفان بطل كبير حتى وإن كان لا يعترف بذلك".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard