الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

زوج حلا شيحة يبكي: "عرضي كان مستوراً" (فيديو)

زوج حلا شيحة يبكي: "عرضي كان مستوراً" (فيديو)
زوج حلا شيحة يبكي: "عرضي كان مستوراً" (فيديو)
A+ A-

أثار خبر خلع الممثلة المصرية حلا شيحة الحجاب وعودتها للتمثيل كثيراً من اللغط، حيث اعتبر كثر أنّ الخبر شائعة وغير صحيح وان صورتها المنشورة هي صورة قديمة فيما اكد البعض الاخر صحة الخبر.

وَمِمَّا زاد تأكيد الخبر قيام الشيخ محمد الصاوي بنشر فيديو في حسابه عبر "فيسبوك" يؤكد ذلك وقال انه اتصل بشيحة فلم ترد عليه واتصل بزوجها يوسف المقيم في كندا وتحدث معه عن خلع شيحة للحجاب ووصفه بالانتكاسة. 

وقال إن زوج حلا بكى كثيراً وقال له: "عرضي كان مستوراً لمدة 13 عاماً وكان شرطي عندما تزوجتها ان لا تخلع حجابها وتستر نفسها وتبتعد عما يغضب الله"، مضيفاً أنها ذهبت إلى مصر في إجازة بعد رمضان ثم سافرت مرة أخرى وقالت له ستمثل بالحجاب ولكن بعد مدة قالت له لا إنه يجوز التمثيل بالحجاب وسأخلعه وأمثل وإما ان تكون معي او لا".

وبحسب الصاوي فإنه طلب من زوج شيحا ان يهدأ وان لا يطلّقها، وأن يصبر لأنّها لا تزال زوجته وأم أولاده وان هذا اختبار من الله وانه سيعاود الاتصال بحلا مجددا، مضيفاً أنّ شيحة اتصلت به في رمضان واكدت له أنها ثابتة على النقاب ومستقرة مع زوجها وأولادها وانها منذ فترة اتصلت بصديقاتها وأخبرتهن انها حصلت على اجازة في القران الكريم". 

وقال ان حلا شيحة زاغ قلبها عن الإيمان وسبب ذلك المحيطون بها من رفقاء السوء من المخرجين والفنانين والاعلاميين. وقال الصاوي ان زوجها أبلغه أنّها صرخت في لقاء صحافي أنه سمح لها بخلع النقاب وهذا غير صحيح حيث قال: "هذه زوجتي وعرضي كيف اقبل ان يرى الناس شعرها ووجهها وجسمها وقد كانت مستورة طوال 12 عاماً".

وطلب منه الصاوي ان يسجد لله وأن يطلب منه أن ترجع زوجته له وان تعود للحجاب والعفاف. الصاوي وبعد انتقادات وجهت له حذف الفيديو عن حسابه عبر "فايسبوك" وكتب تعليقا قال فيه: "توضيح للفيديو السابق: اللهم اغفر لأختنا (حلا شيحا) اللهم اهد قلبها وأعدها من الفتن. واصلحها ونساء المسلمين.الكثير من الإخوة فهموا الكلام بغير مقصده، لذلك سأحذفه، وأؤكدُ على أنني أدعو لها ولكل نساء المسلمين بالهداية والصلاح".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم