العثور على طفل موثوق مع دجاجة نافقة حول عنقه

17 تشرين الثاني 2013 | 11:09

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

اوقف رجل وامرأة اميركيان بعدما اكتشفت الشرطة طفلهما بالتبني موثوقا الى مدخل المنزل مع دجاجة نافقة حول عنقه على ما اعلنت الشرطة.

وعثر على الصبي البالغ 11 سنة وحيداً وهو يرتجف عند مدخل المنزل وقد ربطت دجاجة نافقة الى عنقه واوثقت اصفاد الى كاحله في مونرو في كارولينا الشمالية (شرق) على ما اعلن مساعد الشريف في المدينة في بيان.

ووصف الشريف ادي كاثي الاكتشاف بانه "صادم" ودعا الى مواصلة التحقيق الى "النهاية".

والضابط الذي اكتشف الطفل كان يتحقق من شكوى في منزل مجاور عندما لاحظ الصبي ففتح تحقيقا ادى الى سحب خمسة اطفال من هذا المنزل.
واوقف رجل يدعى دوريان لي هاربر (57 سنة) في المكان فيما وجهت التهمة الى امرأة تدعى واندا سو لارسون المسؤولة في دائرة خدمات الرعاية الاجتماعية في المنطقة التي تقيم في المنزل نفسه، في وقت لاحق.

وقالت السلطات "مع انها لم تكن حاضرة عند اكتشاف الاطفال الا ان لارسون (57 سنة) متهمة بالتواطؤ في سوء معاملة الاطفال بشكل متواصل".

وكان الرجل والمرأة تبنيا اربعة من الاطفال الخمسة وهم في سن االثامنة والتاسعة والثالثة عشرة والرابعة عشرة وكان يستضيفان الصبي البالغ 11 عاما الذي عثر عليه عند المدخل.

ووجهت اليهما تهمة "سوء المعالمة المتعمدة للاطفال من الحاق اصابات خطرة واحتجاز، ومعاملة الحيوانات بوحشية (بالنظر الى وضع الحيوانات الاليفة في المنزل)" على ما جاء في بيان.

ووجهت الى لارسون ايضا تهمة التخلف في اداء واجبها كمسؤولة في خدمات الرعاية الاجتماعية.
ويمثل المتهمان الاثنين امام القضاء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard