ماغي بو غصن تكتب عن الوجع بعد إعلان إليسا عن شفائها

8 آب 2018 | 17:03

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

ماغي بو غصن.

منذ لحظة إعلان الفنانة #إليسا عن انتصارها على مرض #سرطان_الثدي، فتحت الباب لعدد كبير من زملائها في الوسط الفني لمشاركتها الوجع الذي شعرت به خلال رحلة علاجها، فكتبوا لها رسائل الوجع ووجهوا الرسائل التوعوية التي أطلقتها صاحبة "إلى كل اللي بيحبوني".

الممثلة ماغي بو غصن غرّدت في هذا السياق، بكلمات حملت معاني عميقة، إذ قالت: "في كتير ناس موجوعة كتير وبتسكت على وجعا وبتخبي معاناتا بضحكتا... ما حدا يحكم من بعيد على اي حدا. ما حدا بيعرف بقلب التاني شو في....العالم اجمع صار بحاجة لكتير من الحب والمحبة (هيدا يعني تطبيق الايمان) لان كلنا عم نغرق وما عنا غير ن خشبة خلاص". وتابعت في تغريدة ثانية: "لكل إنسان مشهور أو غير مشهور... جرأة وواجب علينا انو نحكي تجربتنا وما نخجل او نخبي. هيك نحنا منرتاح وبتكون درس لكتار بيستفيدوا منه".

بو غصن ردّت على أحد المتابعين الذي عبّر عن قلقه من هذه التغريدة وسألها إذا كانت تعني أنها تشكو من عارض صحي، فردّت عليه: "بالعكس يا قلبي هي منا نبرة حزن ولا ضعف. هي نبرة الحقيقة لي لازم كلنا ناخدا ونعطيا حتى نحسن حالنا ومجتمعاتنا. ما عنا غير حل". وطمأنت رداً على تغريدة أخرى قائلة: "بالعكس حبيبتي انا كتر منيحة الحمدلله، بس انا يلي بحسو بكتبو وهيدا احساسي هلق".

يذكر أنّ بو غصن طمأنت أخيراً جمهورها على وضعها الصحي بعدقرار الطبيب إلغاء جراحة دقيقة في الرأس بعد صدور نتائج التحاليل الطبية التي خضعت لها قبل نزولها الى غرفة العمليات".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard