الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مارسا الجنس في متنزّه... الشرطة فشلت في الحضور فتدخّل الأهل

المصدر: "الدايلي ميل"
مارسا الجنس في متنزّه... الشرطة فشلت في الحضور فتدخّل الأهل
مارسا الجنس في متنزّه... الشرطة فشلت في الحضور فتدخّل الأهل
A+ A-

أقدم رجل غاضب على صفع رجل كان يمارس الجنس في متنزه عام بغرب يوركشاير في #إنكلترا، على مرأى من الأولاد بعدما فشلت الشرطة في الحضور بالوقت المناسب، رغم تلقيها اتصالات من عدد كبير من الأهل، الذين وثّقوا هذا المشهد الخادش للحياء. وبعدما فشلت الشرطة في الحضور إلى المكان، عمد أحد الرجال إلى التدخل للجم الثنائي من ممارسة فعلتهما. وبحسب موقع "الدايلي ميل"، فإنّ الثنائي كانا يحتسيان الكحول ويمارسان الجنس خلال فترة بعد الظهر أكثر من مرة ورفضا التوقف.

ووفق الفيديو الذي صوّرته إحدى الأمهات، فقد بدا من صوتها بأنها كانت غاضبة من مشهد الثنائي، ويمكن سماعها وهي تتصل بالشرطة وتبلغ بأنّها أخبرت قسم الآداب منذ نصف ساعة عن الحادثة ومع ذلك لم يحضر أحد، فيما أشارت احدى الأمهات بأنّهما أعادا الكرة ومارسا الجنس بعد أخذهما استراحة.

رجال الشرطة اعترفوا بوصولهم إلى المتنزه بعد 46 دقيقة من تلقيهم الاتصالات، وهو الوقت الذي كان الثنائي غادرا المكان. وشاءت الصدف أن يتم التعرّف على الثنائي وتوقيف المرأة بسبب سرعة زائدة ناجمة من تأثير الكحول ويتوقع ان تحاكم في 24 الشهر الجاري. أما في ما يتعلق بموضوع فعلتها الشائنة مع الرجل الذي كانت بصحبته، فإنّ الشرطة تحتاج للاستماع لمزيد من الشهود في هذا الشأن.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم