الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: أميركية تحتفل بتخرجها مع تمساح

المصدر: "الدايلي ستار"
محمد أبو زهرة
بالفيديو: أميركية تحتفل بتخرجها مع تمساح
بالفيديو: أميركية تحتفل بتخرجها مع تمساح
A+ A-

أثارت فتاة أميركية تدعى ماكنزي نولاند، ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما احتفلت بتخرجها في الجامعة بطريقة غريبة ومثيرة، وذلك مع تمساح يبلغ طوله 4 أمتار. وألقى موقع صحيفة "الدايلي ستار" البريطانية الضوء على فكرة الاحتفال الغريبة، حيث كشف أن نولاند أنهت دراسة علوم الحياة البرية وصيد الأسماك بجامعة "تكساس إية آند إم" الأميركية، بالإضافة إلى عشقها الزواحف والتماسيح، حيث كانت تتدرب بمركز للحيوانات بمدينة "بومونت" يضم أكثر من 450 تمساحاً ونوعاً من الزواحف.

واحتفلت الفتاة مع تمساح عملاق يتخطى طوله 4 أمتار، والذي كان موجوداً بمركز الزواحف الذي تعمل به، وتطوّرت العلاقة بينهما بشكل خاص منذ انضمامها إلى المركز. وأكدت ماكنزي، في تصريحات لها، أن التمساح صديق مقرب لها، مؤكدة أنه يستطيع تمييز صوتها، ويستجيب للنداء، بالإضافة إلى عمق الصداقة بينهما.

كما عبّرت عن سعادتها الكبيرة، بانتشار صورها مع التماسيح والزواحف في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها ترغب في مواصلة العمل في الحياة البرية دائماً وإخبار الجمهور بكل المعلومات عن الحيوانات.

ونشرت الفتاة صوراً مع الثعابين أيضاً في حسابها الخاص بإنستغرام، حيث علّقت عليها قائلة: "إنها مخلوقات رائعة، لا نريد إعادتها، نريدها أن تعيش بأمان في المناطق النائية والمستنقعات".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم