أكسسوارات الصدف تعود الى الواجهة، فلم لا تجرِبينها؟

11 آب 2018 | 14:07

المصدر: النهار

ربما لاحظت وجودها منذ بداية الصيف! فأكسسوارات الصدف تذكرنا بفتيات التسعينات، نشاهدها الآن بقوّة لدى النساء المؤثرات على انستغرام! من سوار، عقد، سوار للكاحل، فالصدف هو نخبة الاكسسوارات لصيف 2018 .

لا شك في أنّ النساء المؤثرات على الكرة الأرضية جعلنه فعّالاً، فأكسسوار الصدف عاد رسميا هذا الصيف، فمدوّنة الموضة الشهيرة Chiara Ferragni ومصممة الأزياء Amina Muaddi و الايطالية Gilda Ambrosio والمدوّنة Caro Daur...  كلّهنّ مأخوذات بهذا الأكسسوار البوهيمي الذي سحبنه من جوارير فتيات سنوات التسعينات. وتلك العودة غير منتظرة، وانما أصبحت اليوم فعّالة! فعدا عن أنّ هذا الاكسسوار الصدفي يمنحنا طلّة حورية البحر المثيرة على الشاطيء الرملي، فهو يزيّن أماكن عديدة من طلّتنا مثل عقد الشوكر من الصدف على العنق، سوار اليد، وسوار الكاحل، وهو رائع ومتناغم جدا مع البرونزاج. أمّا بالنسبة إلى الطابع، فيمكن التزيّن به مع مايوه البيكيني، أو وضعه حول الكاحل مع صندل مسطّح وفستان مطبّع بالورود، أو تزيين الكاحل به مع حذاء بكعب عالي للذهاب الى السهرة، فهو يتناغم مع كلّ الأساليب حتى البرّاقة منها. والدليل على ذلك وجوده على كاحل المصممة الأردنية أمينة مودّي مع الصندل الأكثر زخرفة في الموضة من توقيع Prada وتبعتها Kendall Jenner في هذا الأمر، أما مدوّنة الموضة الايطالية Gilda Ambrosio فقد زيّنت به كاحلها على فستان مطلي بالباييت .

Amina Muaddi

Caroline Daur

Chiara Ferragni

Gilda Ambrosio

Josephine H.J

Moda Tutkusu


Roos Anne Van Dorsten

Xenia Adonts



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard