ما المستحضرات التي لا تستغني عنها هذه العارضة المشهورة؟

8 آب 2018 | 18:27

المصدر: النهار

العارضة المجرية باربرا بالفين أصبحت سفيرة عطر Bella من Nina Ricci ، وهي من أهم العارضات الأكثر طلبا في العالم ، تبلغ من العمر 24 سنة وقد بدأت مسيرتها في عرض الأزياء في عمر 12 سنة ، ولاتزال تحصد العقود بكثافة وتتنافس عليها الماركات العالمية .

جمالها البريء وحيويتها يتناغمان مع عطر Bella ، وخلال مرورها بباريس قدّمت بعض النصائح للعناية بالجمال والبشرة  وهي تقول : "أنا دائما لا أتخلّى عن مستحضراتي التجميليّة أينما ذهبت مثل : ماسكارا Hippie من لوريال – باريس،  وكريم الترطيب من شانيل Hydra beauty Chanel، أحمر الشفاه Armani، وبلسم الشفاه Stick Neutrogena ، هو روتين سهل، سريع وفعّال. يساعدني على البقاء جميلة في كل الأوقات.

أمّا بالنسبة لبشرتي ، فأنا أنام باكرا قبل قضاء يوم متعب من التصوير كما أواظب كثيرا على شرب الماء. ولكي أحافظ على بشرتي أتبع نصيحة جدتي ، فأرش وجهي بالماء المثلّجة ما ان استفيق فهذه أفضل طريقة لإزالة الخطوط ومكافحة التجاعيد.



Barbara Palvin  صورة عطر نينا ريتشي الجديد BELLA

يعتبر السحر والجاذبية سلاحين تستخدمهما العارضة باربرا بالفين بشكل طبيعي للفت الأنظار، لا سيما مع الجرأة التي لا تقاوم، والافتخار الامر الذي يجعلها مثيرة للاعجاب، لذا فالعطر الجديد مصمم خصيصًا لشخصية Barbara Palvin. هذه العارضة الهنغارية المميزة بطلتها الخاصة، والتي أصبحت خلال السنوات القليلة الماضية أيقونة على صفحات المجلات وفي المعارض على حد سواء. وبالإضافة إلى كونها إحدى نجمات شبكات التواصل الاجتماعي، مع ما يقارب 8 ملايين متابع لها على Instagram، فهي واحدة من أكثر العارضات شعبية على هذا الكوكب.

اليك بالصور المستحضرات التي لا تستغني عنها هذه العارضة الحسناء.








إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard