الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

حقيقة تنازل كاظم الساهر عن قصيدة "مَن قال لا يبكي الرجال" لمشترك "ذا فويس"

المصدر: "النهار"
حقيقة تنازل كاظم الساهر عن قصيدة "مَن قال لا يبكي الرجال" لمشترك "ذا فويس"
حقيقة تنازل كاظم الساهر عن قصيدة "مَن قال لا يبكي الرجال" لمشترك "ذا فويس"
A+ A-

تداول جمهور الفنان #كاظم_الساهر بمقطع فيديو للفنان السوري أمجد رحال وهو يدندن على العود في مقابلة له، قصيدة "من قال لا يبكي الرجال" لللشاعر كريم العراقي، وهي القصيدة التي سبق ان اعلن العراقي انّ الساهر سيغنيها منذ اكثر من ثلاث سنوات، وكان ينتظرها الجمور الساهري بفارغ الصبر. إلا أنه وبعد انتشار القصيدة بصوت رحال الذي سبق أن شارك في الموسم الاول من برنامح "ذا فويس"، ترددت أخبار عن أنّ الساهر تنازل عن القصيدة لأمجد، كما فعل بقصيدة "العدل يا حبيبتي" وأهداها للفنان ملحم زين.

وعلمت "النهار"، ان الساهر لم يتنازل عن القصيدة ولا صحة لتلك الاخبار، وان حقوق الملكية ما زالت له وكان هناك اتفاق بين الشاعر كريم العراقي وامجد رحال لاختيار عمل لغنائه فاختار هذه القصيدة وغناها في لقاء تلفزيوني، الأمر الذي تسبب بمشكلة بينه وبين كريم العراقي انتهت بإلغاء هذا التعاون.

ورغم ان القصيدة ما زالت مُلكا لكاظم الساهر، لا يُعرف ان كان سيُصدرها ضمن ألبومه المقبل، ام سيصرف النظر عنها بعد انتشارها بصوت أمجد.

يذكر ان أمجد رحال شارك في الموسم الاول من برنامج "ذا فويس"، وكان يتمنى ان يكون في فريق كاظم الساهر او صابر الرباعي، ولكن لم يلتفت له سوى عاصي الحلاني وكان ضمن فريقه.

أمجد سبق ان صرّح في لقاء انه ينتمي الى مدرسة كاظم الساهر، وهي غناء القصائد وانه شارك في "ذا فويس" من أجله لأنه مثله الأعلى، هو والفنان صابر الرباعي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم