السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مقتل فنان سعودي برصاصة في الرأس

جورج حداد
مقتل فنان سعودي برصاصة في الرأس
مقتل فنان سعودي برصاصة في الرأس
A+ A-

صدم السعوديون منذ أيام بخبر مفجع للغاية، مفاده وفاة الفنان السعودي ماجد الماجد عن عمر ناهز الـ51 عاماً، وذلك بعد إصابته برصاصة في الرأس.
وتباينت الروايات حول مقتله حيث قال البعض إنه أصيب بالرصاصة من طريق الخطأ، لتستقر في رأسه لينقل بعدها إلى احد مستشفيات الرياض وأدخل العناية المركزة الأسبوع الماضي قبل أن يفارق الحياة مساء الأحد.

ونعى عدد من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الحسابات الفنية، الفنان الماجد طالبين الدعاء له من المتابعين. ونشر أحد أقارب الفنان تغريدة قبل أيام معلنًا فيها خبر اصابته طالباً من الجمهور الدعاء وقال: "أحبابي أخوي وابن عمي الفنان/ماجد الماجد يدخل في غيبوبة الآن دعواتكم له بالشفاء ولجميع مرضى المسلمين. اللهم اشفه وعافه يا رب".

كما قال الملحن السعودي سامي الخليفة في تغريدة  عقب الحادثة: تعرض حبيبنا وأخونا الفنان القدير ماجد الماجد لطلق ناري وأصاب بمنطقة الرأس اسألكم بالله لا تبخلوا عليه بالدعاء.

يذكر أن ماجد الماجد قد بدأ مسيرته الفنية في ثمانينيات القرن الماضي، وطرح 14 ألبومًا منها يقوى الهجر، اذكريني، يا هاجري، الطوفان، حيث تعاون من خلالها مع مجموعة من الشعراء والملحنين.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم