الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

شارلوت كازيراغي أنيقة حتى في حملها!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
شارلوت كازيراغي أنيقة حتى في حملها!
شارلوت كازيراغي أنيقة حتى في حملها!
A+ A-


Charlotte Casiraghi ابنة الأميرة كارولين دو موناكو تحتفل هذا الشهر بعيدها الثاني والثلاثين وهي حامل بطفلها الثاني، فلقد ورثت عن أمها كارولين دو موناكو وعن جدتها الأميرة غريس كيلي حس الأناقة والطلّة الراقية. فان أطلّت علينا في ثوب هوت كوتور أو في ملابس الشوارع أو في جزمة طويلة ضيقة Legging Boots ، فطلّتها دائما متناسقة مع حملها.

فمنذ اعلان حملها الثاني تبدو شارلوت مشعّة كما لم تكن أبداً. ومؤخرا ورغم حملهاعمدت الأم الشابة الى رسم مجموعتها من المجوهرات المخصصة لدار Montblanc كما أصدرت كتابا فلسفيا. من ناحية طلّتها، فحتى مع بطنها المستدير، فهي رائعة بالثوب الأسود اللامع الذي ظهرت فيه مؤخراً.

قبل عدة أشهر ظهرت شارلوت كازيراغي في عيد الزهور بثوب قصير ضيّق من توقيع Saint Laurent ومن تصميم المدير الابداعي للدار Anthony Vacarrello الذي لا تغيب أبدا عن حضور عرض أزيائه. فساتين الكوتور تليق بها كثيراً سواء أكانت قصيرة مزيّنة بالورود أو بوهيميّة، أو طويلة مشعة ولاصقة بالجسم فكلها تليق بقامتها الممشوقة التي تبلغ 170 سنتمتراً، فغالبية ملابسها هي من توقيع Saint Laurent وChanelوGucci.

ولكن شارلوت تحب أن ترتدي لباس الشوارع أحيانا Streetwear من توقيع Stella McCartney أو جينز أبيض من Gucci وخاصة عندما تشترك في مباراة ركوب الخيل. أمّا تسريحاتها فهي في معظمها مرفوعة على شكل شينيون.





















الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم