مودريتش يعلن قراره النهائي... ولكن!

6 آب 2018 | 14:06

المصدر: "لا غازيتا ديلو سبورت"

  • المصدر: "لا غازيتا ديلو سبورت"

مودريتش (أ ف ب).

صدم النجم الكرواتي #لوكا_مودريتش جماهير #ريال_مدريد الاسباني، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الايطالية أن مودريتش أخبر رئيس النادي فلورنتينو بيريز برغبته في مغادرة ريال مدريد، على رغم ان المدير الفني الجديد لبطل أوروبا جولين لوبيتيغي يريد بقاء النجم الكرواتي في صفوف الفريق.

وأضاف الموقع ان إنتر ميلان الايطالي يرغب في الرد على صفقة جوفنتوس بالتعاقد مع النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، من خلال ضم مودريتش، وهي تثق في أن الامور ستنتهي بطريقة إيجابية.

وتابع: "النادي الايطالي يريد التعاقد مع مودريتش لمدة 4 سنوات، مقابل راتب سنوي يبلغ 10 ملايين أورو".

وفي السياق نفسه، ذكر موقع صحيفة "ماركا" الاسبانية ان مودريتش لن يغادر جدران النادي الاسباني.

وأكد لوكاس فاسكيز، الصديق المقرب لمودريتش، بعد انتهاء المباراة الودية أمام جوفنتوس، ان اللاعب باقٍ، خصوصاً ان جميع اللاعبين يدركون تماماً قيمة وأهمية لوكا في وسط الملعب.

وبدأ انتر ميلان التفكير في صفقة بديلة، بعدما بات على دراية بصعوبة مهمة ضم النجم الكرواتي

وختم الموقع الاسباني: "مودريتش سيعود إلى تدريبات ريال مدريد يوم الاربعاء المقبل"، وذلك عقب العطلة التي حصل عليها بعد انتهاء كأس العالم واحتلال المنتخب الكرواتي المركز الثاني.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard