الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

في عيد ميلادها الـ37... ميغان ماركل عنوان للبساطة والأناقة معاً (صور)

في عيد ميلادها الـ37... ميغان ماركل عنوان للبساطة والأناقة معاً (صور)
في عيد ميلادها الـ37... ميغان ماركل عنوان للبساطة والأناقة معاً (صور)
A+ A-

تصادف اليوم ذكرى ميلاد دوقة ساسيكس ميغان ماركل التي تدخل في عامها الـ37. هي الممثلة الأميركية التي أسرت قلب أحد أعضاء العائلة الملكية الأمير هاري، فدخلت هذا العالم الملكي في حفل زفاف تاريخي تابعه العالم لحظة بلحظة، لتصبح اليوم ماركل مادة دسمة للصحافة العالمية وخصوصاً النقاد في مجال الموضة والبروتوكولات الخاصة في الشؤون الملكية.

لا شك أنّ طعم المناسبة هذا العام مختلف عن أي عام مرّ على ماركل، رغم أنّ قضيّتها مع والدها والتي شغلت الصحافة العالمية عكّرت بعض الأجواء، إلا أنّ عدداً من المحللين المتابعين قضية "آل ماركل" يتوقعون مواصلة ماركل تجاهل التصريحات التي يدلي بها والدها، مشيرين في الوقت عينه إلى أنّ أحداً لا يعلم ما يدور في كواليس الأروقة الملكية.

بحسب موقع "نيوز دوت كوم"، يتوقع ان تحتفل ماركل بعيد ميلادها خلال حضورها زفاف أحد أصدقاء زوجها الأمير هاري، وهي صرّحت سابقاً قبل زواجها أنّ والدتها اعتادت أن تقول لها إنّ عيد ميلادها يجب أن يكون "عامك الشخصي الجديد". وفي عيدها في العام 2016 كتبت في مدوّنتها عن احتفال المرء بعيد ميلاده: "فرصتك الخاصة لاتخاذ قرارات لنفسك فقط وما تقوم بتكهّنه للسنة المقبلة" وأخبرت قراء مدونتها بأنها تتمنى دائمًا "المزيد من الإلهام".

الأمير هاري احتفل العام الماضي بعيد ميلاد ماركل بعد خطوبتهما حيث نظّم لها حفل شواء رومنسياً تحت النجوم في افريقيا.

باعتراف خبراء الموضة، نجحت ماركل في إضفاء لمسة خاصة في عالم الموضة الملكية في شكل خاص، بدأتها في حفل زفافها وأكملت فيها بإطلالاتها الرسمية بعنوان عريض: الجمال والأناقة ببساطتهما.









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم