الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الكليب الرسمي لصاحب أغنية "تحدّي كيكي"... هل نبّه إلى خطورته؟ (فيديو)

الكليب الرسمي لصاحب أغنية "تحدّي كيكي"... هل نبّه إلى خطورته؟ (فيديو)
الكليب الرسمي لصاحب أغنية "تحدّي كيكي"... هل نبّه إلى خطورته؟ (فيديو)
A+ A-

استجاب صاحب أغنية "In My Feelings" مغني الراب الكندي درايك لتحدّي أغنيته الذي بات يعرف بـ"كيكي"، وقرر أن يصوّر فيديو كليباً جديداً ظهر فيه مشاركاً في التحدّي ومعه صاحب حركات "كيكي" الراقصة الكوميدي ونجم السوشيل ميديا شيغي. الكليب وبعد يومين من إصداره دخل الترند العالمي وحقق حتى الساعة أكثر من 21 مليون مشاهدة على قناة درايك في "يوتيوب".

الكليب من النوع الكوميدي الرومنسي، حيث يحاول درايك أن يفوز بقلب كيكي الذي تؤدي دورها لالا أنتوني قبل أن تقاطعهما والدتها التي أدت دورها النجمة فيليسيا رشاد. لينتقل بعدها إلى احتفال ومهرجانات في نيو أورلينز يظهر فيها الجميع يؤدي رقصة كيكي، ليتضح أنّ درايك غرق في حلم مدته 5 دقائق شهد فيه أغنيته تجوب العالم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmAi3SahPig/?taken-by=theshiggyshow]]

اللافت في الكليب أنّ درايك لم يحاكِ تحدّي "كيكي" المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يترجل فيه المشارك من السيارة ويبدأ بأداء حركات التحدي التي اختار درايك التركيز عليها بمشاهد منوّعة ضمت جميع الفئات العمرية يؤدونها بمنتهى الاحترافية والعفوية، في إشارة إلى أنّ هذا التحدي دخل الترند العالمي. لم ينس درايك أن يشكر شيغي صاحب حركات كيكي ومطلق الهاشتاغ لاعب كرة القدم الأميركية الشهير أوديل بيكهام، وأيضاً الممثل ويل سميث الذي تسلق أحد الجسور في بودابست لأجل التحدي من خلال نشره فيديواتهم في نهاية الكليب، بالاضافة إلى مقاطع مختارة من المشاركين في التحدي من حول العالم قرروا الترجل من السيارة فتعرّضوا للأذى.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم