اسرقي 5 نصائح من النجمات لطلّة مثيرة على الشاطئ!

7 آب 2018 | 12:15

المصدر: النهار

انتهت المعاناة التي تتكبدينها للوصول الى الشاطئ في اليوم الأوّل من الأجازة والتي تكشف عن مدة اختبائك خلف الكمبيوتر أو في مكتبك. بامكانك التمثّل بما تقوم به النجمات للوصول براحة وكل ثقة الى الشاطئ.

1- لا تخافي الحمام البرونزي

رغم التقدم في صيغة الحمام البرونزي، أنت ما زلت تخافين منه! قومي بما تفعله النجمات اللواتي يصلن الى الشاطئ بوجه مدبوغ وكأنّ الشمس قد لفحتهنّ سابقا (في حين أنهنّ قضين غالبية الوقت مسجونات في استديو التصوير ) فليس هناك أفضل من من الدش البرونزي كحل بسيط وسريع للحصول على اللون البرونزي من الرأس وحتى أخمص القدمين. كيف يتم الأمر؟ عليك أوّلاً اختيار مدى شدّة البرونزاج، قوي، خفيف، وسط؟ بعدها تعمد خبيرة التجميل الى رش الدباغ Spray Tan بدقة أو بواسطة آلة على كل أقسام الجسد دون نسيان سنتمتر واحد، خلال ثلاث ساعات يظهر البرونزاج بوضوح ويستمر لمدة 5 أيام . يمكنك القيام بجلستين قبل الذهاب الى الشاطئ .

2- افركي جسمك بالفرشاة الدائريّة من Body Shop

قد يضحكك هذا الأمر! لكنها للحقيقة عملية موروثة أعطت الكثير من النتائج؛ فعارضة الأزياء الاوسترالية Miranda Kerr والنجمة الأميركية Gwyneth Paltrow مؤيدتان لهذه الطريقة، تأكدّي جيّدا انها لا تهدف الى تنظيف الجلد بل الى ازالة السموم منه من خلال تعزيز الدورة الدمويّة والتصريف اللمفاوي. ما الفوائد التي سوف ترينها على جسدك؟ فمن الفرك الأوّل تزول الخلايا الميّتة من سطح البشرة. وخلال أسبوع يصبح الجلد ناعما، اذا انطلقي الى الشاطئ! فبعد استعمال هذه الطريقة لمدة شهر تلاحظين أن السموم في الجسم اختفت الى جانب السيلوليت .

3- اعتمدي الرموش المستعارة لنظرة غزالة Eyelash extensions

رموش طويلة، سميكة، محنيّة... نظرة مثالية لكل الظروف كالنجمة ريهانا من دون المرور بمرحلة المكياج! فمن خلال تلك الطريقة المأخوذة من الولايات المتحدة الأميركية يمكن أن نستفيق مع رموش XXL من دون أي آثار للماسكارا تسيل ما ان نصبح في المياه .

كيف يتم الأمر؟ تضع اختصاصية التجميل بالتدرج رمشا بجانب رمش آخر مصنوع من الحرير أو فرو المنك على رموشك الأصليّة. لا تقلقي فاللاصق المستعمل هو مكين وغير مرئي، النتيجة تدوم من ثلاثة أسابيع الى شهر تنسين خلالها مسألة الماسكارا .

4- لم لا تلجأي الى تقنية العلاج البرازيلي  للحصول على شعر طويل Brazilian Smoothing

على شاطئ الكوبا كابانا أوّل ما يلفتنا هو الشعر المالس للبرازيليات رغم الأمواج العاتية وكميّة الرطوبة والحرارة. السر يكمن في وسيلة التنعيم البرازيلي أي Brazilian smoothing الذي يحتوي على كميّة كبيرة من الكيراتين المحقون في الشعر لكي يصبح منضبطا. فمن ميغان ماركل الى جينيفر لوبيز مرورا بالنجمة جينيفر أنستون ....كل النجمات قمن بهذا الروتين المتبع للشعر .

كيف يجري الأمر؟ يجب توقع إمضاء مدة ثلاث ساعات في الصالون وعدم غسيل الشعر لمدة 48 ساعة الوقت الذي يدخل فيه الكيراتين الى الشعر مئة في المئة. بعدها انسي آلة تمليس الشعر حتى وبخاصة في عطلتك على البحر.

5- اختاري طلاء الأظافر الجل الشبه الدائم لمانيكور مثالي

هو السلاح الثابت لأظافر مثالية حتى آخر لحظة من العطلة! فطلاء الأظافر الشبه الدائم Semi Permanent Dwelling قد صنّع لمقاومة كل شيء وليحافظ على اللمعان حتى ازالته. فلا تخافي بعد اليوم وانت على شاطئ البحر من الطلاء المقشّر أو الممزوج بالرمل. كيف يتم الأمر؟ طبعا نضعه كما نضع طلاء الأظافر الكلاسيكي، الفرق الوحيد هو أنّ بين طبقة وأخرى عليك تمرير أظافرك تحت لمبة ذات أشعة مافوق البنفسجية. اعتمديه لعطلة البحر، لن تندمي!

Kendall Jenner


Heidi Klum


Caroline Receveur


Monica Cruz


Eva Longoria


Taylor Hill


Elle Macpherson


Hilary Duff



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard