ضاهر وعون ومعلوف اتهموا كهرباء زحلة بارتكاب تجاوزات

3 آب 2018 | 16:15

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

ضاهر وعون والمعلوف.

عقد النواب ميشال ضاهر، سليم عون، وقيصر المعلوف مؤتمرا صحافيا، بعد ظهر اليوم في فندق قادري الكبير في زحلة، في حضور عدد من وسائل الإعلام.

بداية، تحدث ضاهر معتبرا "ان شركة كهرباء زحلة ترتكب تجاوزات في حق المواطنين، من خلال التلاعب بسعر الكيلو وات بالساعة"، مشيرا الى "ان النتائج السلبية لهذه التجاوزات تقع على القطاع الزراعي، الذي ترتفع كلفته بسبب عدم التزام كهرباء زحلة بتسعيرة الدولة، والى التلوث الذي يحصل بسبب قرب محطة كهرباء زحلة من الأحياء السكنية في المدينة".

وأعلن ضاهر أنه سيتقدم بدعوى شخصية ضد رئيس مجلس إدارة كهرباء زحلة، موضحا أنه لم ينسق حركته مع الكتلة النيابية التي ينتمي إليها، ومؤكدا أنه "لا يسعى للاستثمار في الكهرباء.

كما تحدث النائب المعلوف مشيرا الى أنه "أول من بادر إلى فتح ملف كهرباء زحلة التجاوزات التي تحصل فيها"، ودعا إلى "إجراء مناقصة واضحة وليتقدم من يتقدم إليها".

أما النائب عون، فأكد "أن التيار الكهربائي لن ينقطع عن المدينة، فيما لو توقفت شركة كهرباء زحلة عن توزيع الكهرباء"، داعيا إلى "إجراء مناقصة واضحة وشفافة".


فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard