الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

استدرج الطفل من خلال لعبة إلكترونية واغتصبه أكثر من 100 مرّة

المصدر: "الدايلي مايل"
استدرج الطفل من خلال لعبة إلكترونية واغتصبه أكثر من 100 مرّة
استدرج الطفل من خلال لعبة إلكترونية واغتصبه أكثر من 100 مرّة
A+ A-

سجن رجل مدمن على الألعاب الالكترونية لمدّة 21 سنة بعدما اعتمد على ألعاب الـ PlayStation والـ Xbox لاستدراج طفل يبلغ الخمس سنوات واغتصابه.  

وذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني أنّ أنور علي (33 سنة) أساء معاملة الضحية بعد أن كان يدعوه إلى غرفة نومه للعب. وقد تمكّن من اغتصابه أكثر من 100 مرّة.

بدأت محنة الضحية عام 2003 بعد انتقاله إلى الحي نفسه الذي يسكن فيه علي، ولم تنته إلا عام 2007 حين غادر الحي. وذهب الضحية إلى الشرطة العام الماضي بعد أن كان يسهر طوال الليالي ويعاني اضطراب الوسواس القهري، ما جعله يغتسل عدّة مرات لدرجة احمرار جلده.

وبعد التبليغ عن الاغتصاب، توجّه رجال الشرطة إلى منزل علي في هايد، في مانشستر الكبرى وعثروا على صور غير لائقة للأطفال على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وفي محكمة مانشستر كراون، أدين بخمس تهم تتعلق باغتصاب طفل عمره أقل من 12 سنة، وأربع تهم بالاعتداء الجنسي على طفل دون الثانية عشرة من العمر، وتهمتين بالتقاط صور غير لائقة للأطفال.

وأكّدت والدة الضحية أنّها كانت تعتقد أنّ ابنها يذهب للعب لدى علي ولم تكن تدرك أنّه يتعرض للأذى.

وفي بيان عبّر الضحية قائلاً: "كنت أثق بأنور لكنه سرق طفولتي. أصبت بمرض الوسواس القهري حتّى بتّ اتحمّم كثيراً لدرجة أن بشرتي أصبحت حمراء. أجد صعوبة في التعامل مع الناس ولا أحب أن يلمسني أحد".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم