لم تنتعل النجمات احذية Legging Boots رغم الحر؟

4 آب 2018 | 17:07

المصدر: النهار

لاحظنا مؤخرا أنه وىغم الحر الشديد هذا الصيف، تخلت النجمات مثل Celine Dion و Jennifer Lopez عن االصنادل المريحة لصالح الجزمة اللغينغ التي تصل حتى الفخذ .والسبب أنهن يردن البقاء مميّزات في أسلوب اللباس مهما كان الحر شديدا .وهن لسن الوحيدات فالعديد من النجمات اخترن هذا الاكسسوار الشتوي.

- فالمغنية الكنديّة Celine Dion التي تمثل أيقونة الموضة تستمر في اظهار بدعة جديدة من اللباس هذا الصيف وهي الجزمة اللغينغ أي Legging Boots، وهو أكسسوار مخصص للشتاء، فعلى موقع الانستغرام نشرت النجمة صورتين لها وهي منتعلة جزمة طويلة من الفينيل الأحمر من توقيع Jimmy Choo، وآخر من توقيع Saint Laurent أكثر رصانة .

وهي ليست وحدها المأخوذة بهذا الأسلوب الشتوي في الصيف، فالنجمة Jennifer Lopez تبنّته أيضا اذ ظهرت في شوارع نيويورك بجزمة ليغينغ مثيرة منفّذة بقماش الجينز ومزيّنة بحزام وقد ارتدت قميصا أبيض يتناغم معها.

- وكذلك الممثلة والمغنية الايطاليّة Ariana Grande فقد انتعلت جزمة ليغينغ رزينة في حين أنّ المغنية والممثلة الانكليزية Mel B اختارت واحدة مصنوعة مت الجينز....فالموضة لها أسبابها بغض النظر عن المنطق!

Celine Dion

Jennifer Lopez

Keonna Green

Mel B

Olivia Munn

Taylor Swif

Ariana Grande

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard