الأزياء البراقة تغزو افتتاحيات الأفلام في هوليوود

3 آب 2018 | 12:46

المصدر: "النهار

ظهرت نجمات هوليوود بأزياء ميتاليكية براقة في حفلات افتتاحيات الأفلام منها فيلم BLACKSMANN  وفي حفل أقامته استديوهات فوكس بعنوان FOX SUMMER PARTY  في هوليوود ومن النجمات اللواتي تألّقن بأزياء برقة نذكر: 

النجمة لورا هارييه

ارتدت فستاناً ميتاليكياً براقاً زهرياً في افتتاح فيلم BLACKSMANN في هوليوود مزادن بتخاريم سوداء ونسقت معه صندلاً أسود.


عارضة الأزياء الأميركية داماريس لويس

ارتدت فستاناً معطفاً مع حزام من اللون نفسه قصيراً من القماش الفضي البراق. ونسقته مع اكسسوارات براقة فضية في إطلالة موحدة وذلك في افتتاح فيلم BLACKANSMANN 

النجمة ميغان تراينور

ارتدت فستاناً معطف طويل من قماش الميتاليك ونسقت معه صندلاً مفتوحاً من الفرو!!. ميغن حضرت حفل استديوهات فوكس بهذا الزي البراق.

MEGHAN TRAINOR

النجمة جانيوري جونز:


حضرت افتتاح فيلم POINT ACTION مرتدية تنورة براقة ميتاليكية مع سترة رياضية لاميه وتوب حريرية تحتها امتدت الى ما تحت التنورة. جانيوري اختارت هذه الإطلالة البوهيمية الطابع مع شعرها الطبيعي ولكن صندل البراق ييصح ارتداؤه كحذاء للزفاف وللمناسبات الرسمي فبدا انها غالت قليلاً في إطلالتها.. 

JANUARY JONES

النجمة باتريسيا كلاركسون:


ارتدت فستاناً براقاً فضياً والمفاجأة انها نسقته مع حذاء من المخمل البوردو والربطات الذهبية ولكن اللوك يعتبر أنيقاً وراقياً والتسريحة جميلة ومناسبة للثوب.

PATRICIA CLARKSON

النجمة كريستل ستوز:

 ظهرت في افتتاح فيلم AMERICAN WOMEN بتنورة ميتاليكية مكسرة مع بلوزة بيضاء ونسقته بشكل رائع مع صندل SPAGHETTI STRAP براق وكلاتش، فبدت في قمة الأناقة وهي برأينا من أجمل الإطلالات الميتاليكية التي ارتدتها النجمات مؤخراً.

CHRISTEL STAUSE

 النجمة ليسلي بيب


ارتدت في افتتاح فيلم TAG فستاناً براقاً باللون الذهبي مع صندل براق. 

LESLIE BIBB

النجمة بلايك لايفلي


ترتدي جمبسوت براق مزدان بشريط من الساتان الأحمر.في حفل افتتاح فيلم DEAD POOL 2  ونسقت معه صندلاً اسود مفتواح وحقيبة مزدانة برسوم وكتابات. 

BLAKE LIVELY


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard