الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الأزياء البراقة تغزو افتتاحيات الأفلام في هوليوود

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
الأزياء البراقة  تغزو  افتتاحيات الأفلام في هوليوود
الأزياء البراقة تغزو افتتاحيات الأفلام في هوليوود
A+ A-

ظهرت نجمات هوليوود بأزياء ميتاليكية براقة في حفلات افتتاحيات الأفلام منها فيلم BLACKSMANN  وفي حفل أقامته استديوهات فوكس بعنوان FOX SUMMER PARTY  في هوليوود ومن النجمات اللواتي تألّقن بأزياء برقة نذكر: 

النجمة لورا هارييه

ارتدت فستاناً ميتاليكياً براقاً زهرياً في افتتاح فيلم BLACKSMANN في هوليوود مزادن بتخاريم سوداء ونسقت معه صندلاً أسود.


عارضة الأزياء الأميركية داماريس لويس

ارتدت فستاناً معطفاً مع حزام من اللون نفسه قصيراً من القماش الفضي البراق. ونسقته مع اكسسوارات براقة فضية في إطلالة موحدة وذلك في افتتاح فيلم BLACKANSMANN 

النجمة ميغان تراينور

ارتدت فستاناً معطف طويل من قماش الميتاليك ونسقت معه صندلاً مفتوحاً من الفرو!!. ميغن حضرت حفل استديوهات فوكس بهذا الزي البراق.

النجمة جانيوري جونز:


حضرت افتتاح فيلم POINT ACTION مرتدية تنورة براقة ميتاليكية مع سترة رياضية لاميه وتوب حريرية تحتها امتدت الى ما تحت التنورة. جانيوري اختارت هذه الإطلالة البوهيمية الطابع مع شعرها الطبيعي ولكن صندل البراق ييصح ارتداؤه كحذاء للزفاف وللمناسبات الرسمي فبدا انها غالت قليلاً في إطلالتها.. 

النجمة باتريسيا كلاركسون:


ارتدت فستاناً براقاً فضياً والمفاجأة انها نسقته مع حذاء من المخمل البوردو والربطات الذهبية ولكن اللوك يعتبر أنيقاً وراقياً والتسريحة جميلة ومناسبة للثوب.

النجمة كريستل ستوز:

 ظهرت في افتتاح فيلم AMERICAN WOMEN بتنورة ميتاليكية مكسرة مع بلوزة بيضاء ونسقته بشكل رائع مع صندل SPAGHETTI STRAP براق وكلاتش، فبدت في قمة الأناقة وهي برأينا من أجمل الإطلالات الميتاليكية التي ارتدتها النجمات مؤخراً.

 النجمة ليسلي بيب


ارتدت في افتتاح فيلم TAG فستاناً براقاً باللون الذهبي مع صندل براق. 

النجمة بلايك لايفلي


ترتدي جمبسوت براق مزدان بشريط من الساتان الأحمر.في حفل افتتاح فيلم DEAD POOL 2  ونسقت معه صندلاً اسود مفتواح وحقيبة مزدانة برسوم وكتابات. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم