الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

The Chainsmokers أشعلتها في جبيل (صور)

المصدر: "رويترز"
The Chainsmokers أشعلتها في جبيل (صور)
The Chainsmokers أشعلتها في جبيل (صور)
A+ A-

افتتحت مدينة جبيل مهرجاناتها الدولية في حفل لموسيقى البوب والإلكتروبوب أحياه فريق "The Chainsmokers" الأميركي وجذب الآلاف من الشبان. وعلى مدى أكثر من ساعتين تفاعل الجمهور بقوة مع عزف وغناء الفريق الذي تأسس في 2012 ومكون من أليكس بال وأندرو تاجارت.

وبدأ الفريق الحفل بأغنية "Don't Let Me Down" لتتوالى بعدها باقة من أشهر أغانيه مثل "Closer" و"Paris" وسط دخان وإضاءة ملوّنة تتراقص على أنغام الموسيقى. وكان من بين ما قدم أيضا أغنية "We Found Love" للمغنية ريهانا وأغنية "Something Just like This" التي تعاونا فيها مع فريق كولد بلاي بينما بلغ تفاعل الجمهور ذروته مع أغنية "Everybody Hates Me".  


وكان أغلب حضور الحفل الذي قدّر بأكثر من ثمانية آلاف شخص من الشباب كما جاء أولاد دون 13 عاماً برفقة أسرهم. وقال إسماعيل أحمد عبد المنعم لـ"رويترز" إنه يرافق ابنته (10 أعوام) التي انتظرت هذا الحدث الكبير منذ بداية الصيف، مضيفاً: "لديهم جمهور كبير، الموسيقى المقدّمة تحمل في مضمونها شيئاً ما تدفع الجمهور إلى التفاعل على أنغامها". أما ابنته نينوى فأكدت لـ"رويترز" أن الموسيقى التي يعزفها الفريق تدعو إلى الرقص تلقائيا. 


وأسس أليكس بال (33 عاما) وأندرو تاجارت (28 عاما) فريقهما في الولايات المتحدة قبل ست سنوات وهما يجوبان العالم حاليا لتقديم الموسيقى الإلكترونية الراقصة التي يبرعان في تأليفها ويدمجان فيها لمسات واضحة من موسيقى البوب. 

وتستمر مهرجانات جبيل هذا الصيف إلى الرابع والعشرين من آب الجاري.







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم