الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أحمد موسى رسمياً في صفوف النصر... والمبلغ خرافي!

جورج حداد
أحمد موسى رسمياً في صفوف النصر...  والمبلغ خرافي!
أحمد موسى رسمياً في صفوف النصر... والمبلغ خرافي!
A+ A-

بعد كثير من الاخذ والرد، وقع اللاعب أحمد موسى جناح منتخب نيجيريا على عقود انضمامه إلى نادي النصر لمدة 4 سنوات وذلك بعد إتمام الاتفاق بين النادي السعودي والإنجليزي.
ولم يعلن النادي السعودي أو الإنجليزي مبلغ صفقة انتقال موسى إلى النصر، الّا أن مصادر صحافية كثيرة قالت إن قيمة الصفقة بلغت نحو 121 مليون ريال سعودي، ليصبح موسى اللاعب الاغلى في تاريخ الكرة السعودية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlA7nptnnhu/?hl=en&taken-by=ahmedmusa718]]

وجاء إعلان ضم أحمد موسى بطريقة مبتكرة وشبيهة بما تقعله الاندية الاوروبية الضخمة حيث نشر حساب النادي في تويتر مشاهد من أحد المطارات ويقول المذيع الداخلي: "يرجى الإنتباه.. الفارس العالمي الجديد والمسافر على رحلة رقم 1955 والمغادرة من لندن إلى نادي النصر السعودي، الرجاء التوجه لبوابة رقم 1375". 

يذكر أن أحمد موسى لعب 33 مباراة بقميص ليستر سيتي ونجح في تسجيل 5 أهداف وذلك بعد أن قدم من نادي سيسكا موسكو الروسي في عام 2016 مقابل 16.6 مليون جنيه استرليني، ولعب أحمد موسى مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخير في روسيا ونجح في تسجيل هدفين في مرمى أيسلندا الامر الذي جذب أنظار العالم أجمع اليه وكانت هناك توقعات في انتقاله الى ناد اوروبي كبير الّا ان النصر استطاع خطف هذه الموهبة الرائعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم