الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أفضل طريقة لإثبات جديتك عقب علاقة غرامية جديدة

المصدر: الإندبندنت
حمدي حجازي
أفضل طريقة لإثبات جديتك عقب علاقة غرامية جديدة
أفضل طريقة لإثبات جديتك عقب علاقة غرامية جديدة
A+ A-

دائماً ما تكون الفترة الأولى في أي علاقة عاطفية جديدة هي الأهم، حيث يبدأ الطرفان في وضع أساس العلاقة بينهما والذي يحدد استمراريتها من عدمها. وبحسب ما أوضح موقع جريدة "الإندبندنت" البريطانية فإن خبراء العلاقات العاطفية، كشفوا عن أن إزالة تطبيقات المواعدة من الهاتف الذكي يعد أفضل طريقة لإثبات جديتك عقب الدخول في علاقة غرامية جديدة.

حيث توضح مادلين ماسون استشارية العلاقات النفسية، أن إزالة تطبيقات المواعدة، يثبت أن الشخص جاد في تلك العلاقة العاطفية الجديدة التي بدأها للتو. وتواصل بأن ذلك يقلل من القلق الذي يشعر به أحد الأشخاص تجاه الطرف الثاني، ونوع من الإثباتات أنه في علاقة غير قابلة للاهتزاز.

وتقول: "إذا اخترت الاحتفاظ بملفات تعريف المواعدة الخاصة بك بمجرد أن تبدأ في رؤية شخص ما، فيمكن أن يعطي ذلك انطباعاً أنك لست مقتنعاً بشكل كامل بالشخص الذي بدأت علاقة عاطفية معه". وتواصل بأن إزالة تلك التطبيقات ستمنع تشتت الانتباه، وستؤدي إلى تطهير نفسي، وتوفير متسع من الوقت للعقل للتفكير في العلاقة الجديدة بأريحية.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيقات أمثال Tinder و Bumble تساعد مستخدميها بكل سهولة على المواعدة، بمجرد فتح التطبيق واستخدامه من خلال الهواتف الذكية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم