الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مدرب مصر الجديد يمتدح الكرة المصرية

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
مدرب مصر الجديد يمتدح الكرة المصرية
مدرب مصر الجديد يمتدح الكرة المصرية
A+ A-

شاهد المدير الفني الجديد لـ #المنتخب_المصري المكسيكي خافيير أغيري مباراة #الأهلي و #الإسماعيلي في الدوري، من ملعب السلام، وراقب اللاعبين الذين من المتوقع ضمهم خلال المرحلة المقبلة.

وأظهرت كاميرات التلفزة أغيري وهو يدوّن بعض الملاحظات للاستعانة بها، قبل فتح الباب لضم لاعبين جدد، تحضيراً لمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وعقب المباراة، أبدى أغيري إعجابه بمستوى عدد كبير من اللاعبين، مؤكداً أنهم قادرون على الذهاب بعيداً في أي مسابقة يخوضونها، مشيراً إلى أن منتخب مصر لم يحالفه التوفيق في المونديال، على رغم أنه الأفضل في القارة السمراء حالياً.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن ظهر الأربعاء عن تعاقده رسمياً مع المدرب المكسيكي، حيث عقد مؤتمر صحافي أجاب خلاله أغيري عن العديد من النقاط الغامضة، من بينها اتهامه بالتلاعب في نتائج مباريات الدوري الإسباني، قبل 6 أعوام، حيث أكد أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

وأضاف أغيري أنه على دراية تامة بالكرة الأفريقية، على رغم أنه يعمل لأول بالقارة السمراء، مشيراً إلى أنه رحب بالتدريب في مصر، لأنها بلد كبير، والمنتخب يضم لاعبين على مستوى عالمي، وأنه من دواعي سروره أن يكون مسؤولاً عن منتخب بحجم مصر بعد 20 عاماً قضاها في مجال التدريب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم