زوجة عمرو دياب لم تلتقِ إليسا في زفاف دانييلا سمعان وفابريغاس (فيديو وصور)

2 آب 2018 | 13:01

زينة عاشور.

لا تزال أصداء حفل زفاف اللبنانية #دانييلا_سمعان من لاعب كرة القدم #سيسك_فابريغاس الذي أقيم في ايبيزا بإسبانيا تخضع لتحليلات روّاد التواصل الاجتماعي، لا سيّما مع استمرار الفنانين الذين حضروا الحفل بنشر مقاطع فيديو وصور من أجواء مشاركتهم هذه الفرحة. التركيز أخيراً صبّ على #زينة_عاشور زوجة الفنان #عمرو_دياب التي حضرت برفقة أولادها الثلاثة، حيث تربطها بسمعان صداقة ونشرت لها صورا لها من الحفل وهي ترقص على انغام اغنية "حبيبي يا نور العين" كما هنّأتها في حسابها عبر "إنستغرام".

اللافت ان عاشور ورغم وجود الفنانة #إليسا في حفل الزفاف أيضاً، إلا انه لم تجمعهما أي صورة، ووجّه عدد كبير من المتابعين سؤالاً لزينة عن سبب عدم التقاطها اي صورة مع إليسا. 

وكان دياب التقى ابنتيه جنى وكنزي على العشاء في اسبانيا، ونشر صورته معهما بعد انتشار صوره مع الفنانة دينا الشربيني في اليونان بعد الحفل الذي احياه هناك، واعتبر الامر رداً غير مباشر على الاخبار التي اشارت الى وجود قطيعة بين عمرو دياب واولاده.

يذكر ان عاشور وبعد نشرها صورة لها مع ابنها عبدالله احتلت المرتبة الثانية في محرك البحث "غوغل" بالسعودية، واعتبر أنه الرجل الوحيد المرافق لها.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard