الريان يفاجئ الدحيل ويخطف لقب "السوبر القطري"

2 آب 2018 | 09:46

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

تتويج الريان (تويتر).

حقق #الريان المفاجأة وتوّج بطلاً لكأس السوبر القطري على حساب #الدحيل (بطل ثلاثية الموسم الماضي)، بفوزه عليه 5-3 بركلات الترجيح (الوقت الاصلي 1-1).

سجل للدحيل اسماعيل محمد (23) وللريان عبد الرحمن الحرازي (63)، ثم لجأ الفريقان مباشرة الى ركلات الترجيح من دون لعب وقت اضافي.

ونجح الريان في محاولاته الخمس عبر تاباتا وسيباستيان سوريا والكوري الجنوبي مايونجين وخلفان ابراهيم واحمد السعدي، في حين سجل للدحيل المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي نام تاي هي ومحمد موسى واهدر محمد مونتاري محاولته.

وهذا اللقب الاول للريان منذ فوزه بالدوري عام 2016، في حين تكبد الدحيل خسارته الاولى تحت قيادة مدربه الجديد التونسي نبيل معلول، منذ الموسم الماضي حيث توج بطلاً للدوري وكأس قطر وكأس الامير بلا خسارة.

وعقب المباراة، قال مدرب الريان الارجنتيني رودولفو أروابارينا: "سعيد بالبداية الجيدة، واللقب الاول والفوز على فريق كبير مثل الدحيل".

وأضاف: "الحصول على كأس السوبر دافع معنوي ومؤشر جيد على ان الفريق قادر على تحقيق البطولات".

اما معلول، فقال: "اهدرنا فرصاً كثيرة في الشوط الاول، ومنحنا الريان الفرصة للعودة والتعادل في الشوط الثاني، وحسم المواجهة بالركلات الترجيحية".

وأضاف: "اللاعبون يحتاجون للمزيد من الاعداد البدني وقد خسرنا مبكراً جهود قائد الوسط كريم بوضيف، الذي يخضع للفحص الطبي لمعرفة موقفه، واتمنى ان تكون اصابته بسيطة كون وجوده مهم لنا تكتيكيا".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard