كيف ننتعل الحذاء الرياضي الرزين مثل Pippa Middleton؟

4 آب 2018 | 16:57

المصدر: النهار

إن كان كلاسيكياً أو مزيّناً بالباييت فهذا الحذاء الرياضي الرزين سرق دور كل الأحذية الصيفيّة الأخرى، وأصبح النجم الذي لا مفرّ منه لصيف 2018.

كيف ننتعل هذا الحذاء؟

تناسي أنّه حذاء رياضي وانتعليه كما لو كان حذاء راقصة باليه أنيق Ballerine مثل بيبا ميدلتون التي تنتعله بتوازن وباللون الأبيض أو الأسود مع أربطة. اختاري موديلاً من الجلد مع كشاكش أو تطريز وانتعليه مع جينز Boyfriend وقميص بيضاء، أضيفي عقداً ضخماً، فتخلقين بذلك طابعاً مميّزاً لافتاً. في المساء استعيني بشكله البسيط والطبيعي لتخلقي تباينا مع ثوب مبالغ فيه مثل ثوب من الشبك أو الموسلين. يمكنك أيضا انتعاله مع بذلة مؤلفة من سترة وسروال من الكتّان واللعب على وتر المظهر النسائي – الرجالي أو أيضا انتعاله مع سترة جميلة من السهاريين Saharan tunic على طريقة سان لوران. اخلطيهما أيضا مع سروال للهرولة يتصف بالشياكة مما يعكس مظهرا جذابا .

يذكر أنّ هذا الحذاء كان مخصصا للعمل في الحقول، ومع دخول سنوات الخمسينات أصبح رمزاً للثقافة الشعبيّة، فانتعلته النجمات والفنّانات لما يتصف من بساطة يدويّة رائعة مشغولة يدويا في اسبانيا، فتلك القماشة القطنية السميكة الموضوعة على نعل من الحبال جذبت أشخاصاً مشهورين مثل غريس كيلي وكوكو شانيل .....في ذلك الوقت.

Pippa Middleton




Alessandra Ambrosio


Alexa Chung


Nicky Hilton


Grace Kelly

















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard